عربي21:
2024-07-03@23:46:14 GMT

صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث تقرير صحفي، اليوم الإثنين عن مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تقرير لها، أن محمد صلاح، لا يفكر في الرحيل عن صفوف فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت "ذا أتلتيك"، إن نادي ليفربول لديه حاليا 3 لاعبين، من أعمدة الفريق، يتبقى موسم واحد فقط على انتهاء عقودهم، وهم: محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، لكنهم جميعا لا يفكرون حاليا في مغادرة قلعة "أنفيلد".



وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نفس الأمر ينطبق أيضا على الحارس البرازيلي، أليسون بيكر .

وكانت تقارير صحفية قد ربطت محمد صلاح بمغادرة "الريدز"، هذا الصيف، إلى الدوري السعودي لكرة القدم. لكن الصحيفة البريطانية، قالت إن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال الميركاتو الجاري.

وكان محمد صلاح (32 عاما) قد ألمح، في وقت سابق، إلى استمراره مع ليفربول، من خلال "تغريدة" أشار فيها إلى ضرورة القتال على كل البطولات، في الموسم المقبل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية صلاح ليفربول الدوري الانجليزي ليفربول صلاح كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح

حذر النجم السابق لفريق ليفربول والمنتخب الإنجليزي، مايكل أوين، إدارة "الريدز" من رحيل بعض نجومه، وخاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والهولندي فيرجل فان دايك قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت  تقارير صحفية إلى احتمال رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول، هذا الصيف، نحو دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خاصة وأن عقد النجم المصري مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مايكل أوين، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "على كل فريق أن يحافظ على اللاعبين صانعي الفارق في صفوفه.. أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من هذه النوعية، وهو ما يفرق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا".

مايكل أوين: إذا أخرجت محمد صلاح وفان دايك من #ليفربول.. فلن يفوز بالدوري العام المقبل

• #محمد_صلاح من اللاعبين النخبة في مركزه pic.twitter.com/WQ35q3EVay

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) July 1, 2024

تابع: "كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبون نخبة، هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.. إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافسوا ولن يفوزوا بالدوري الإنجليزي في الموسم المقبل".

وختم مايكل أوين: "وجودهما مهم للغاية، ما لم يتم استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة بقاءهما".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح