تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، أنه لم يفقد الأمل في رفع الإيقاف عن لاعبه صالح جمعة، بعدما تقرر إيقافه لمدة ستة أشهر من الاتحاد العراقي لكرة القدم، مشددا على أن النادي ينتظر نتيجة الالتماس الذي تقدم به عقب صدور القرار بشكل رسمي. 
وأشار المدير الفني إلى أن صالح جمعة كان يسير بشكل جيد مع الفريق في بداية انطلاقته مع الكرخ، لولا قرار إيقافه الذي أصاب الجميع بالدهشة، وعلى الرغم من تبقي مباراتين على نهاية الدوري، إلا أن الجميع في الكرخ يعمل على رفع الإيقاف على اللاعب بعد التقدم بالإلتماس العاجل والذي لم تظهر نتيجته حتى الأن.

 
وشدد المدرب المصري على أن الكرخ يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المطلوب البقاء في دوري نجوم العراق، مشددا على أن التعادل الذي حققه في المباراة الماضية أمام نفط ميسان كان بمثابة الفوز لا سيما وأن هدف التعادل جاء في الدقيقة 100 من عمر المباراة، وهذه ليست المرة الأولى التي يعود فيها الفريق في الوقت القاتل، وذلك يعود إلى تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا بشكل جيد، وتدريبهم على التمسك بالتسجيل حتى الرمق الأخير.
وأردف هيثم شعبان قائلا: "المباراة كانت صعبة وهناك غيابات كثيرة في صفوف الفريق، لدرجة أنني كنت أمتلك أربع بدلاء فقط في تلك المباراة، هذا ما تعودت عليه في المباريات الأخيرة بسبب الإصابات والإيقافات، ولكننا نعمل وفق الإمكانات المتاحة، ونقاتل في كل لقاء لتحقيق أكبر مكسب ممكن في واحد من أصعب المواسم في تاريخ الكرخ".
وعاد المدير الفني السابق لسيراميكا كليوباترا ليقول: "الفريق على بعد خطوة واحدة من تحقيق هدف البقاء رسميا في دوري نجوم العراق، وسوف نقاتل لتحقيق الفوز أمام فريق نفط البصرة في اللقاء القادم، لنحقق ما جئنا إليه رسميا، في موسم صعب على اللاعبين والإدارة والجهاز الفني".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيثم شعبان نادي الكرخ العراقي صالح جمعة الدوري العراقي

إقرأ أيضاً:

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر

تصدر جريج بيرهالتر، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالبت الجماهير الأمريكية برحيل المدير الفني بعد خروج المنتخب الأمريكي من بطولة كوبا أمريكا التي تنظمها الولايات المتحدة عقب خسارته أمام أوروغجواي بهدف نظيف.


وتساءلت الجماهير الأمريكية عما إذا كان الهدف الذي سجله ماتياس أوليفيرا في الدقيقة 66، تسللًا أم لا رغم احتياج حكم الساحة لوقت طويل أثناء مراجعة تقنية حكام الفيديو المساعد (فار)، ولكن أغلب غضب الجماهير كان موجها لبيرهالتر، الذي قاد المنتخب الأمريكي لإنهاء مجموعته في المركز الثالث خلف منتخب بنما الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.


وكانت جماهير المنتخب الأمريكي تشعر بالغضب بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني منذ عودته لتدريب الفريق في حزيران /يونيو من العام الماضي. وفي البداية كان تولى تدريب الفريق في 2018 ولكن عقده انتهى في عام 2022 بينما كان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يحقق في مزاعم الاعتداء على زوجته في عام.1992

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
 


والآن، ودع المنتخب الأمريكي البطولة المقامة على أرضه، حيث خسر أيضًا أمام بنما. وما أغضب الجماهير للغاية هو ظهور المدرب يشير للاعبيه بأن نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة بين بوليفيا وبنما هي التعادل 1-1 وهي النتيجة التي كان من شانها أن تصعد بالمنتخب الأمريكي لدور الثمانية لو كان تعادل مع أوروغواي.


بعدها بوقت قصير، سجل منتخب أوروجواي هدفا، وفاز منتخب بنما 3-1.


ومع إقامة منافسات كأس العالم بعد عامين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، طالبت الجماهير الأمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تغيير المدرب.
حتى النقاد واللاعبون السابقون قالوا إنها نهاية الطريق لبيرهالتر.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي