بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”

أكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، أنه يوجه رسالة طمأنة للمواطنين بالمحافظة، بأن هناك توجيهات بالتواجد وسط المواطنين في الشارع، وتحقيق آمالهم وطموحتهم، وحل أزمات ومشكلات موجودة بالشارع، وسماع المواطنين من أجل الوصول للحلول، متابعا: “أول طريق حل المشكلة هو سماع المواطن”.

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه

وأوضح «الشهابي»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيكون هناك حوار مجتمعي ضخم يضم الجميع من المواطنين في الشارع والقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيجري العمل على مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، الذي بذل به الكثير من الجهود.

وشدد محافظ دمياط، على أن توصيات الحوار الوطني هي خلاصة فكر لمجموعة من المفكرين، الذي خلصوا لنتائج سيكون لها مردود على الشارع والمواطن المصري.

 

مقالات مشابهة

  • ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني
  • محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”
  • محافظ دمياط: مكلفون بالعمل وسط المواطنين في الشارع وحل مشكلاتهم
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات
  • نائب الملك يزور وزارة الداخلية ويترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للسلامة المرورية
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • الأمين العام لمجلس الداخلية العرب يفتتح غدا المؤتمر العربي لمسئولي الأمن السياحي
  • إعلام قريب من حزب الله: مدير الاستخبارات الألمانية زار بيروت والتقى نائب الأمين العام لحزب الله
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء محافظات القاهرة والمنوفية والدقهلية