بوابة الوفد:
2024-07-03@22:29:55 GMT

محمد فاروق: بيراميدز بدأ مبررات ضياع الدوري

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات في حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم تصدر الفريق السماوي لجدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" نادي بيراميدز  يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي ".


وأضاف:" عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز وما بين السطور تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع مسابقة الدوري الممتاز ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فاروق بيان بيراميدز بيراميدز الدوري المصري لقب الدوري

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم