سواليف:
2024-10-02@01:47:09 GMT

أكثر من 800 ضابط إسرائيلي قدموا استقالاتهم في 2024

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

#سواليف

قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين: إن “أكثر من 800 ضابط برتبة عقيد ومقدم قدموا استقالاتهم هذا العام بنسبة تكاد تكون غير مسبوقة”.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد أكّدت اليوم “مقتل جندي وإصابة 10 آخرين بنيران #المقاومة خلال #المعارك بغزة”.

وأكد موقع إسرائيل بلا رقابة العبري، “مقتل جندي وإصابة 10 آخرين بينهم 3 في حالة حرجة، في انفجار فتحة نفق مفخخة قرب قوة من الجيش بمعارك غزة”.

مقالات ذات صلة “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية 2024/07/01

وأشار إلى “هبوط طائرة صباح اليوم في مستشفى (سوروكا) وعلى متنها #جنود #مصابين في #معارك #غزة”.

وكانت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” قد أعلنت اليوم عن أنها “استهدفت دبابتي (ميركافا) وقوة تابعة للاحتلال وقنصت جنديا في حي الشجاعية بغزة”.

وبحسب معطيات جيش الاحتلال فقد ارتفع عدد الجنود القتلى منذ بداية العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 668 بينهم 314 بالمعارك البرية في قطاع غزة التي بدأت في 27 من الشهر نفسه.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 269 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاومة المعارك جنود مصابين معارك غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

غزة - صفا   استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الأحد، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد مواطن، وإصابة آخرين، في قصف الاحتلال شارع الشيماء في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة. وأشار إلى أن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا في محيط مفترق أبو عيطة بمخيم جباليا شمالي القطاع. وفي السياق، أصيبت أم وطفلتها من عائلة ياسين، جرّاء قصف إسرائيلي استهدفهما في محيط مسجد الأبرار بشارع كشكو شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة. وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، استشهد مواطن وأصيب عدد آخر، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في المخيم الجديد. وأفاد الدفاع المدني باستشهاد مواطنين وإصابة 3 آخرين، في قصف إسرائيلي استهدف شقة لعائلة "حرارة" فى عمارة الحداد، عند مفترق الشعبية وسط مدينة غزة. وفجر اليوم، استشهد مواطنان، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "أبو نصر"، في محيط مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع. ومنذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 41 ألف مواطن وإصابة ما يزيد عن 96 ألف آخرين، عدا عن تدمير البنية التحتية والمنازل والمنشآت الحكومية والاقتصادية. 

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة
  • سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة
  • أكثر من مليون إسرائيلي يركضون نحو الملاجئ
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي وسط وشمال غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة
  • شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة