قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، أنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

 

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

 

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

 

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: «نجاة ترفض المشاركة مرة آخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية».
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نجاة الصغيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي الفرقة الموسيقية نجاة الصغيرة الإعلامية نهال طايل یحیى الموجی

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل

كشف أحمد أبو علي، الخبير الاقتصادي، تفاصيل المتابعة المستمرة لأهم المؤشرات المالية، مؤكدًا أن هناك ارتفاع ملحوظ في مؤشرات الإنفاق على الصحة والحماية الاجتماعية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن وزير المالية دائما ما يقوم بوضع مجموعة من مصادر الإيرادات التي ترى الدولة أو وزارة المالية أنها تحقق مستهدفات مالية أو إيرادات من شأنها تحقيق فائض مبدئي للموازنة العامة.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 30-9-2024 وزيرة التضامن الاجتماعي: نهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والحماية للفئات محدودي الدخل

وأوضح أبو علي، أن الدولة حريصة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة فى القطاع الصحي، إلى جانب توفير الرعاية الكاملة للفئات المستحقة من محدودي الدخل.

وتابع: هناك مستهدفات تسمي بمستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة، والتي تستطيع اليوم أن تغطي احتياجات الحكومة او أي وزارة من أي ظرف طارئ اجتماعي أو اقتصادي.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • استقبال نيللي بعاصفة تصفيق لحظة تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي
  • وزير الثقافة يشهد بروفات مسرحية «الملك لير» ويرحب بالنجم يحيى الفخراني
  • الموسيقار إيهاب عبدالسلام يطرح «قبل المعركة»
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • خبير اقتصادي: الدولة حريصة على تقديم خدمات جيدة بجانب رعاية محدودي الدخل
  • تلقى رسائل تحذيرية.. نجاة ماهر الأسد من محاولة اغتيال بمسيرة إسرائيلية
  • تلقى رسائل تحذيرية.. نجاة ماهر الأسد من محاولة اغتيال بمسيرة إسرائيلية - عاجل
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح