بوابة الفجر:
2024-07-03@22:11:49 GMT

حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري

تاريخ النشر: 2nd, July 2024 GMT

تواصل النائب حسن عمار، بمبادرة شخصية دون أن يُطلب منه ذلك،  مع الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، من أجل المساهمة والتدخل لحل أزمة قيد النادي المصري.

حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري

ونجح  عمار في الحصول على مليون جنيه كدعم من هيئة قناة السويس  لحل أزمة القيد.

سدد كامل أبوعلي رئيس النادي المصري  نصف قيمة الغرامة المالية الموقع على النادي بسبب لاعبه السابق رامى البدوى والتي على إثرها تم وقف القيد بالنادي البورسعيدي.

رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وتم سداد 225 ألف دولار كما تم الاتفاق مع اللاعب علي جدولة باقى المستحقات خلال فترة محددة.

وجاء ذلك  من أجل الحصول على رخصة المشاركة الأفريقية حيث اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تسوية الأندية لمشاكلها المادية مع نهاية يونيو الجاري.

ومن جانبه أعرب كامل أبو علي  رئيس النادي المصري عن استيائه الشديد من الأوضاع الحالية في النادي، مشددا على ضرورة محاسبة كل من استهان بقيمة النادي وأسهم في إدارة غير سليمة أدت إلى تراكم المشكلات.

وأشار أبو علي في تصريحات صحفية  إلي أهمية وعي الجماهير بحجم المسؤولية التي يتحملها بعض الأفراد تجاه الأزمات التي يواجهها النادي.

كشف رئيس النادي  أنه تم دفع نصف الغرامة فقط استجابة لرغبة  محمد موسى عضو مجلس الادارة، الذي ألح بشدة على ضرورة المشاركة في المنافسات الأفريقية.

وحذر أبو علي من أزمة مالية وشيكة، مشيرا إلى أن النادي سيواجه استحقاق النصف الأخير من الغرامة خلال شهر ونصف.

وطالب كامل  المسؤولين بالوقوف بجانبه والمساهمة في حل هذه الأزمة، مؤكدًا أنه لن يتحمل مواجهة المشاكل المالية بمفرده مرة أخرى.

وأضاف  رئيس النادي أنه إذا لم يجد دعمًا في حل أزمة القيد المقبلة، فإنه سيضطر إلى الرحيل.


وجه أبو علي  الشكر لجماهير بورسعيد، معبرا عن اعتزازه بهم ورغبته في إسعادهم بقدر ما يستطيع متمنيا للفريق التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة، معربا عن أمله في تحقيق ما يتمنونه ورؤيته في فريقهم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئیس النادی لحل أزمة أبو علی

إقرأ أيضاً:

أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 % باعتمادات 131.5 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأعمال الجارية للإنتهاء من المشروعات المدرجة ضمن الخطة الإستثمارية أو بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة بقطاع الطرق ، لافتاً إلى أنه تم تكليف مسئولى الجهات المعنية لإستكمال البانوراما الحضارية لمنظومة التطوير والتجميل بمختلف المراكز والمدن .

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام الطرق والنقل بالمحافظة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم العمل على قدم وساق حيث تم الإنتهاء بنسبة 100 % من أعمال الخطة الإستثمارية للرصف للعام المالى الحالى 2023/2024 ، والتى يصل إجمالى أطوالها إلى 50 كم ، وبإعتمادات 131.5 مليون جنيه .

رصف شارع السوق بإدفو بعد تفريغه من العشوائيات والإشغالات

واشار الملواني إلى أنه بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان فقد تم الإنتهاء من رصف شارع السوق بالمدينة بطول 1 كم بعد أن تم تفريغه من العشوائيات والإشغالات منذ أيام لتسهيل الحركة أمام المارة والمركبات من أهالى المدينة السياحية .

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، ودفع عجلة الوتيرة فى تنفيذ المشروعات التنموية بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية .

IMG-20240701-WA0009 IMG-20240701-WA0008 IMG-20240701-WA0007 IMG-20240607-WA0005 IMG-20240607-WA0002

مقالات مشابهة

  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يدشن الملعب الجديد “علي عمار” بالدويرة  
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • البنك المركزي: تسوية 4.9 مليون عملية عبر مقاصة الشيكات بنهاية يونيو
  • تنفيذ 95٪ من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب فى القليوبية
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • أسوان: الانتهاء من خطة الرصف بنسبة 100 % باعتمادات 131.5 مليون جنيه