قال الكاتب الصحفي والناقد الفني، مصطفى الكيلاني، إن الدورة الأولى من مهرجان العلمين حققت نجاحات بارزة، مشيراً إلى أن النسخة الثانية ستكون أكثر تطوراً وستحمل مفاجآت مثيرة، وفعاليات متنوعة.

وفي مداخلته عبر قناة "إكسترا نيوز"، أكد الكيلاني أن تعاون مهرجان العلمين 2 مع موسم الرياض يمثل فرصة كبيرة للفنانين المصريين المشاركين، حيث سيساهم في تعزيز الجوانب الاستثمارية والسياحية للفعاليات الثقافية والترفيهية في المدينة الساحلية.

أشرف سالمان من المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين

وأضاف الكيلاني أن تنظيم فعاليات بحجم كبير في مثل هذه المدن السياحية يساهم في تعزيز الاستثمارات وجذب المزيد من الزوار، مما يسهم في تحقيق الأهداف التي رسمتها الدولة لتحويل العلمين إلى وجهة سياحية عالمية.

بهذه الخطوات، يؤكد الكاتب الصحفي على أهمية دعم الفعاليات الكبرى التي تعزز الحياة الثقافية والترفيهية في مصر، والتي تسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات الخارجية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة أخر مستجدات مهرجان العلمين افتتاح مهرجان العلمين الجيش المصري الدكتور مصطفى مدبولي العلمين العلمين الجديدة برنامج مصطفى بكري بكرى حفلات مهرجان العلمين حفلة العلمين حقائق وأسرار مع مصطفى بكري صالة التحرير عزة مصطفى فعاليات مهرجان العلمين مدينة العلمين مدينة العلمين الجديدة مصطفى بكرى مصطفى بكرى الان مصطفى بكري مصطفى بكري في حقائق وأسرار مصطفى مدبولي مصطفى وزيري مصطفي بكري مهرجان العلمين مهرجان العلمين ٢٠٢٣ مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إنَّ مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

وتابعت «مدحت» خلال تغطية من «العلمين الجديدة»، لبرنامج «هذا الصباح»، أنه جرى الكشف عن بعض تفاصيل المهرجان في مؤتمر أمس، مثل موعد انطلاقه، ومدته، إذ يبدأ من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر، كما سيحتوي على مجموعة متنوعة من النشاطات.

وأوضحت أنَّ مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الصيفي الأكبر ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ«العلمين 2024»، مشيرة إلى إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية
  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • ناقد فني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: مفاجآت وفعاليات متطورة
  • يتضمَّن 4 مهرجانات.. «العلمين» يُعلن مفاجآت عديدة بدورته الثانية