أثار احتفال إعلامية مصرية شهيرة بعقد قران ابنتها في باحة مسجد أثري بالعاصمة القاهرة جدلاً كبيراً، بعد انتشار دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمحاسبة المسؤولين عن السماح بتنظيم الحفل، الذي تخلله الرقص في باحة المسجد.

ووفقاً لموقع صحيفة “المصري اليوم”، فقد أثارت الفيديوهات والصور المتداولة لعقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، والتي وثقت الاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة، استياءً شديداً.

وعلّق رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبد الرحيم ريحان، على هذا الحدث، مؤكداً أنه “يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين في هذا الحدث”.

واعتبر أن ما حدث “يعد تدنيساً وعدم احترام للدين وازدراءً للإسلام بشكل كامل”.

ووفقا لصحيفة “اليوم السابع” المحلية، فإن شيحة حرصت على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على “إنستغرام” وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها.

كما نشرت مقطعا آخر، وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، معلقة على الفيديو قائلة: “النهاردة (اليوم) فرحة عمري”، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي الذين حضروا حفل الزفاف.

يشار إلى أن الأعلامية المعروفة قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لا سيما في برامج المنوعات، أبرزها “سكوت حنغني”، و”دقيقة مفيدة”، و”الستات ما يعرفوش يكدبوا”.

وظهرت شيحة كممثلة في في مسلسلين فقط، الأول كان بعنوان “آن الأوان” الذي عرض عام 2006، والثاني بعنوان “قواعد الطلاق الـ 45″، وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقة كمذيعة.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون

زنقة 20 ا علي التومي

كشف فريق المعارضة بمجلس جهة وادنون كلميم عن ما وصفه بـ”الفضائح” التي رافقت طريقة إبرام صفقات السدود؛ وذلك من خلال النفخ في التكلفة المالية لهذه السدود حيث تم زيادة تقريبا 400 في مئة من التكلفة التي خصصها المجلس.

وقال ابراهيم حننة المستشار الجهوي المعارض بمجلس جهة كلميم وادنون؛ أن “سد تاروراست” على سبيل المثال تم المصادقة عليه بتكلفة 3 ملايير؛ وعند اعلان الصفقة تم رفع تكلفة إلى 15 مليار أي بزيادة تناهز 393 في المئة تقريبا.

ويضيف المستشار المعارض لمجلس أمباركة بوعيدة،انه أيضا تم تخصيص مبلغ مليار سنتيم لسد آخر صغير الحجم بنفوذ الجعة، وعند إعلان الصفقة تم رفع المبلغ إلى 5 ملايير كذلك زيادة 310 في المئة تقريبا وهذه زيادة تمت إضافتها بدون العودة للمجلس الذي تفرد بقراره، قائلا “دارو شرع أيديهم وحدهم”.

ابراهيم حننة، قال كذلك في مداخلة له بالمجلس الذي عقد دورته اول أمس الإثنين بعمالة إقليم إسا، أن موضوع هذه السدود يندرج في إطار برنامج وطني يشمل جميع الجهات وقد خصصت له الدولة تكلفة 427 مليار سنتيم.

وأضاف حننة، أن مجموع عدد السدود المستهدفة هو 129 مشروع بينهم السدود الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وقد حددت الطاقة الاستيعابية لجميع هذه السدود 472 مليون متر مكعب.

وأما بخصوص جهة كلميم وادنون يبرز ذات المتحدث ؛ فسوف تستفيد من 10 سدود صغيرة تلية بطاقة استيعابية 40 مليون متر مكعب وكانت خصصت لها في دورة يوليوز 2022 مبالغ 43 مليار وهو رقم كبير مقارنة مع عدة جهات بالمملكة.

وخلص ابرهيم حننة أن مجلس جهة وادنون قد تمادى في النفخ في التكلفة المالية المرتبطة بالسدود إذ قام برصد 85 مليار لعشرة سدود صغيرة الحجم بوادنون بدل 43 مليار التي سبق ان تم إعلانها سلفا ؛ الأمر الذي يفتح المجال أمام طرح الكثير من الأسئلة ينتظر المواطن الإجابة عنها.

مقالات مشابهة

  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد انتقادات واسعة.. إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم مسجد
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • إعلامية مصرية ترد على رقصها داخل حرم المسجد
  • "إخوتي رجال يسدوا عين الشمس".. فتاة مصرية تتوعد بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها