فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما بمركز شباب الجزيرة، ضمن بطولة دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأهل منتخب القليوبية للمربع الذهبي

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمسة، وتأهلهم للمربع الذهبي، مشيدا بروح التنافس الشريف التي سادت بين اللاعبين خلال المباراة.

تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين

وأشار «الصبروط» إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف، وتنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة من ثمار جهود الحكومة لتعزيز الرياضة في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية كرة القليوبية مراكز القليوبية شباب القليوبية منتخب القليوبية مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025

#سواليف

تأهل #المنتخب_الوطني #تحت_20 عاما إلى #نهائيات_كأس_آسيا 2025 رغم تعثره أمام نظيره القطري، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا.

وسجل أهداف المنتخب الوطني #عودة_فاخوري بهدف عكسي من لاعب منتخب قطر بسام عادل، فيما سجل أهداف المنتخب القطري محمد خالد، وبسام عادل وإبراهيم الحسن.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

واحتل منتخب الشباب المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ليخطف منتخب قطر بطاقة التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين العام المقبل، فيما احتل المنتخب الأردني أفضل ثان.

وكان المنتخب الوطني للشباب فاز في بداية مشواره بالتصفيات على نظيره هونج كونج بنتيجة 7-0، قبل أن يتجاوز المنتخب السنغافوري بنتيجة 2-0.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات