يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، حيث يسعى الفريق إلى تدعيم صفوفه بتوصيات من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وارتبط اسم كل من البرتغاليين "برناردو سيلفا ، جواو كانسيلو" بالانتقال إلى صفوف البارسا خلال الفترة الماضية، إلا أن المشاكل المالية لفريق برشلونة تحول دون إتمام تلك الصفقات.

ونشرت تقارير صحفية برتغالية، أن جواو كانسيلو يبتعد عن طريق البارسا بعد أن توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع الفريق الكتالوني، الأمر الذي فاجئ الجميع داخل أوساط النادي الكتالوني.

وأبدى تشافي هيرنانديز إعجابه الشديد من قبل بقدرات كانسيلو، مشيرًا إلى أنه الرجل المناسب في شكل برشلونة الجديد.

اقرأ أيضاً غوارديولا يقدم هدية ثمينة لبرشلونة ويقترب من حسم صفقته الأبرز موقع متخصص: الأهلي المصري يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة أرسنال يهزم برشلونة بخماسية في مباراة مشوقة برشلونة يتلقى أول عرض سعودي لضم أحد أبرز نجومه صدمة لجماهير العالمي السعودي .. نجم برشلونة يرد على عرض النصر بتحذير صارم ! مفاجأة الموسم.. ”أسطورة ليفربول” إلى الدوري السعودي وإعلان رسمي بذلك برشلونة ينهي ارتباطه بأومتيتي محمد صلاح يحسم موقفه بشأن الانتقال للدوري السعودي كشف حقيقة هروب ميسي من مواجهة رونالدو في الدوري السعودي ووكالة تفجر مفاجأة بشأن مستقبل ”مودريتش” ميسي يختار استكمال مسيرته في الدوري الأمريكي .. و زوجته تحسم الجدل وتصدم الجماهير السعودية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج أسوار برشلونة.. تطورات تسعد جمهور الهلال السعودي رجل أعمال يمني يهدي ”جنبية” لرئيس نادي برشلونة

كانسيلو يبتعد عن طريق برشلونة
ووفقًا لصحيفة ريكورد البرتغالية، فإن جواو كانسيلو قد يذهب إلى دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة، خاصًة مع ارتفاع راتب اللاعب والذي لن يقدر عليه فريق برشلونة خلال الوقت الحالي.

وأيضًا يعود السبب في ذلك إلى وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، الذي كان سببًا في رحيل روبن نيفيز إلى صفوف الهلال، حيث من المحتمل أن يستمع إلى العروض المقدمة من الدوري السعودي من أجل ضم كانسيلو خلال الفترة المقبلة.

ومن المؤكد أن يرحل كانسيلو خلال الفترة المقبلة، خاصًة مع المشاكل السابقة بينه وبين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حيث لا يرغب الأخير في بقاءه.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الدوری السعودی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها

كتبت- نور العمروسي:

عقد المجلس القومي للمرأة اجتماعه الدوري برئاسة المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس، وبحضور عضوات وأعضاء المجلس وإيمان خليفة الأمينة العامة للمجلس وذلك لمناقشة جهود المجلس خلال الفترة الماضية وخطة عمله القادمة.

حيث قدم المستشار سناء خليل بالنيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس وأمانته العامة ولجانه وفروعه بالمحافظات خالص التهانى إلى الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الإجتماعي ورئيسة المجلس سابقا لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الإجتماعى مؤكدا أنه منصب مستحق وبجدارة لتاريخها الحافل بالإنجازات والنجاحات ولكفائتها المهنية وخبراتها الدولية الكبيرة كما قدم الشكر والتقدير لجهودها العظيمة خلال قيادتها المجلس على مدار ثمان سنوات متمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

وتضمن الاجتماع مناقشة ما تم من جهود و إنجازات خلال الفترة الماضية وخطة عمله القادمة خاصة خلال حملة ال16 يوم من الأنشطة للقضاء على العنف ضد المرأة والتى يطلقها المجلس كل عام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • حدث تاريخي يُعيد ميسي إلى برشلونة
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • ضربة قاضية للتعديات: محافظ الدقهلية يزيل منتجعًا سياحيًا غير قانوني في أجا | صور
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة