أعلنت Amazon عن إطلاق تحديث كبير، حمل معه العديد من الميزات الإضافية لمساعد "Q" الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت الشركة في مواقعها الرسمية إلى أن التحديث سيزيد من قدرات المساعد الذكي على معاينة البيانات، ويسرّع عمليات التحليل، وميزاته الجديدة ستكون مفيدة للشركات وعملائها الذين يستفيدون من هذا المساعد.

وتبعا للخبراء في Amazon فإن الميزات الجديدة التي حصل عليها المساعد ستحل مشكلة اضطرار موظفي الشركات أو العملاء إلى النقر على العديد من الخيارات للحصول على البيانات أثناء عمليات البيع الإلكتروني، كما ستعطي هذه الميزات إجابات أكثر وضوحا على أسئلة العملاء حول المنتجات.

إقرأ المزيد ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي

وحول الموضوع قال مايكل والاس المسؤول عن قسم تطوير الحلول والبرمجيات لخدمة العملاء في الشركة:" عندما نجلس مع وكلاء مركز الاتصال نرى أنهم يستخدمون أدوات وشاشات متعددة للقيام بعملهم في خدمة الزبائن، لذا فإن الميزات الجديدة في Q ستسهل عليهم عملهم، وسيستمع مساعد الذكاء الاصطناعي إلى مكالمة العميل في الوقت الفعلي، ويحدد مهمة موظف مركز الاتصالات بشكل دقيق، الأمر الذي سيسهل على الموظفين عملهم، وسيساعد في اختصار الوقت".

وأشارت Amazon إلى أن التحديثات الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي مساعدها الذكي وموظفي مراكز الاتصالات التابعة لها في الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وبعض البلدان الآسيوية.

المصدر: 3dnews

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الإنترنت البرمجة جديد التقنية ذكاء اصطناعي معلومات عامة

إقرأ أيضاً:

موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية، أنه سيتم عقد اجتماعي حاسم بين رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل خلال اليومين المقبلين، لتحديد موعد احتضان ملعب المملكة آرينا لمباريات الهلال.

وأشارت المصادر أنه كان من المفترض أن تكون عودة الملعب في الـ 13 من أكتوبر، قبب أن تقرر الشركة تأجيل الموعد لـ 26 من ذات الشهر، ليحتضن مباراة الفريق أمام التعاون، على خلفية الجولة الثامنة من الدوري.

وأشارت أن شركة صلة قررت التأجيل بسبب بعض الأعمال الإنشائية، حيث سيتم تطبيق تقنيةٍ سعوديةٍ لتغطية الملعب بألواحٍ من الألمنيوم مزوَّدةٍ بتقنياتٍ للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية.

واحتضن الملعب، مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الفريقين المصريين، الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح 4-3.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي والتأمين على الممتلكات
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • اكتشاف النصوص المولدة بالذكاء الاصطناعي: خطوات بسيطة
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • جاسوس.. من الذي استهدف نصرالله؟
  • مستشفى الكويت بالشارقة يستعرض جهود تصفير البيروقراطية في تشخيص سرطان الثدي بالذكاء الاصطناعي