أعلنت Kering شركة Gucci الأم، إنها ستشتري حصة بمقدار ٣٠٪ في Valentino من صندوق الاستثمار القطري بما مقابل ١,٨ مليار دولار نقدا.  

اقرأ ايضاً"بيت ميجين" مصمم دار فالانتينو في تصريح خاص للبوابة عن إطلالة الشيخة موزا في الزفاف الملكي

يتضمن الاتفاق خيارا لشركة (Kering) بشراء كامل رأس مال (Valentino) من صندوق الاستثمار القطري في موعد أقصاه عام ٢٠٢٨.

 

وتتضمن الاتفاقية الحالية تسليم الأصول بما يتضمن العديد من العمليات المختلفة التي سيتم الإشراف على جزء معين منها من قبل الأشخاص المسؤولين في الشركة القطرية المسؤولة عن إدارة المتاجر الخاصة بعلامة "فالانتينو" التي بدات نشاطها للمرة الأولى منذ افتتاح العلامة متجرين جديدين في دولة قطر منذ مطلع العام الجاري وتتألق الشيخة موزا القطرية بإطلالات مميزة من الدار العريقة "فالانتينو" بشكل مستمر وفي هذا المقال سنطلعك على أجملها.

الشيخة موزا بـ إطلالة جديدة بعد عملية البيع الأخيرة

أطلت الشيخة موزا التي دائما ما تبهرنا بخياراتها الأنيقة والمتجددة بإطلالة عصرية وأنيقة من الدار الإيطالية فالانتينو بلوك من مجموعة "ريزورت" 2023 باللون الأبيض حيث جاءت الإطلالة بتفاصيل مبهرة باللون الأبيض والـ"دونتيل" المقصوص بتقنية الليزر الدقيق. 

وكانت الإطلالة صيفية وراقية من وحي أجواء العطل والصيف. ونسقتها مع حقيبة من علامة "شانيل" باللون الأصفر ونظارات شمسية من "بولغاري" وتوربان أبيض رافق الإطلالة الصيفية بشكل ملائم.

اقرأ ايضاًأجمل المجوهرات والأحجار الكريمة لجلب الحظ لمولودة أغسطسإطلالات من فالانتينو خلال العرس الملكي في الأردن

كانت العلامة الإيطالية العريقة بمثابة الراعي الرسمي لإطلالات الشيخة موزا الملكية خلال مراسم الاحتفال بالعرس الملكي خلال يونيو الماضي حيث ظهرت خلال مراسم الاستقبال بإطلالة أنيقة وفاخرة باللون الوردي والأسود من مجموعة الازياء الراقية لموس خريف وشتاء 1969، عدل عليها من أرشيف العلامة بواسطة المدير الإبداعي الإيطالي "بيارباولو باتشولي" .

وكانت الإطلالة الثانية باللون النيون الفاقع الأخضر الليموني حيث أكملت زينته بحزام على الخصر من الألماس والزمرد بقيمة تتعدى المليوني دولار.

إطلالة باللون الأسود من توقيع فالانتينو.

أيضا خلال زيارة ملكية في الشتاء الماضي إلى العاصمة البريطانية، أطلت الشيخة موزا باللون الأسود من تصميم العلامة الإيطالية فالانتينو، ونسقتها بشكل أنيق مع قلادة ذهبية من "بوشيرون".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تصدر الإمارة عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر، وفقاً لبيانات "فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس"، متفوقة على نخبة من المراكز المالية الكبرى.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابه على منصة "إكس": للعام الثالث على التوالي، حافظت دبي على مكانتها الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات "فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس"، متفوقة على نخبة من المراكز المالية الكبرى بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسياساتنا الاقتصادية المتجددة... استحوذت الإمارة خلال النصف الأول من عام 2024 على 6.2% من حجم مشاريع الاستثمار الاجنبي المباشر الجديدة عالمياً.

وتابع: "كما استقطبت الإمارة 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بقيمة تزيد عن 21.85 مليار درهم… نسير بخطى ثابتة نحو مضاعفة حجم اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية حول العالم تماشياً مع أجندة دبي الاقتصادية D33.. مستقبلنا مشرق، والتزامنا بتعزيز بيئة استثمارية رائدة لا يتوقف، فنجاح المستثمرين هو جزء من نجاح دبي ونجاح دبي هو نجاح للجميع".

للعام الثالث على التوالي، حافظت دبي على مكانتها الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات "فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس"، متفوقة على نخبة من المراكز المالية الكبرى بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسياساتنا الاقتصادية المتجددة...… pic.twitter.com/kdtMSAK7Xm

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري
  • فرص عمل وقرارات هامة في لقاء وزير العمل مع نظيره القطري
  • أنور إبراهيم أول رئيس حكومة يزور بنغلاديش بعد سقوط حكم الشيخة حسينة
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • حمدان بن محمد: دبي تواصل بثبات تعزيز مكانتها بيئة استثمارية عالمية رائدة
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • الشيخة بدور القاسمي: «أمريكية الشارقة» تشهد تطوراً مستمراً في دورها كمركز للبحث والابتكار
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • «أدنوك الدولية» تبرم اتفاقية استثمارية مع «كوفيسترو إيه جي» وتقدِّم لمساهميها عرض «استحواذ عام طوعي»