قال المهندس فتحي شومان رئيس الاتحاد الشبابي لدعم مصر وعضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية ان استضافة وزارة الشباب والرياضة لمعارض التوظيف يعد خطوة إيجابية نحو معالجة قضية البطالة بين الشباب في الدولة حيث توفر معارض التوظيف منصة لأصحاب العمل للتواصل مع الموظفين المحتملين وتوفر فرصًا للتواصل والتوظيف من خلال تنظيم ودعم هذه الأحداث تُظهر وزارة الشباب التزامها بدعم الشباب في سعيهم للحصول على عمل والتقدم الوظيفي.


وأضاف شومان يمكن لمعارض التوظيف أن تساعد في سد الفجوة بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل مما يساهم في نهاية المطاف في النمو الاقتصادي والتنمية في البلاد.

واكد شومان يسلط تركيز الوزارة على معارض التوظيف الضوء أيضًا على أهمية الاستثمار في تمكين الشباب وتنمية القوى العاملة من خلال تسهيل الوصول إلى فرص العمل والموارد المهنية تمكن وزارة الشباب الأفراد الشباب من اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في سوق العمل. واضاف شومان تعمل معارض التوظيف كمنصة قيمة للأفراد الشباب لاستكشاف خيارات مهنية مختلفة وجمع المعلومات حول أصحاب العمل المحتملين وتعزيز شبكتهم المهنية وفي نهاية المطاف تعكس جهود الوزارة لدعم معارض التوظيف التزامًا أوسع بتعزيز تمكين الشباب والازدهار الاقتصادي داخل البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب رياضة توظيف الاتحاد وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»

قالت وزارة الداخلية المكلفة في حكومة الوحدة الوطنية، “إن منظومة العمل في منفذ رأس إجدير البري عادت للعمل بعد توقف لأسباب تقنية”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، “أن المنظومة توقفت لأسباب تقنية نتيجة ضعف في خدمات الإنترنت إلا أنها عادت للعمل بشكل طبيعي”.

وأكدت وزارة الداخلية، “أن حركة عبور المسافرين تسير عبر المنفذ بشكل انسيابي دون وجود ازدحام”.

ونوهت الوزارة إلى “ضرورة عدم الانجرار وراء الشائعات”، مؤكدة بأن “المنفذ متابع بشكل شخصي من قبل وزير الداخلية عماد الطرابلسي”.

مقالات مشابهة

  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»
  • "مكتب الشورى" يستعرض حزمة من الردود الحكومية حول التوظيف والتخطيط العمراني ونقص الأدوية
  • تايمز: في أفريقيا بأكملها قنبلة الاضطرابات توشك على الانفجار
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)