يوفر بنك التنمية الصناعية أنواع مختلفة من الشهادات الادخارية من بينها «شهادة اختيارك الثلاثية» بالعملة المحلية، بدوريات صرف وعوائد متنوعة، أبرزها ذات العائد 25% سنويًا.

وبحسب جدول أسعار العائد من بنك التنمية الصناعية لشهر يوليو 2024، المنشور عبر الموقع الرسمي للبنك، تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات والعائد 25% سنويًا ويصرف سنويًا.

تفاصيل شهادة بنك التنمية الصناعية

أوضح البنك، أن الحد الأدنى للشراء 50 ألف جنيه في أول مرة للشراء، كما يمكن زيادتها بمضاعفات الـ5 آلاف جنيه بدون حد أقصى.

عائد 50 ألف جنيه من مبلغ 200 ألف

يمكن  لصاحب مبلغ 200 ألف جنيه الحصول على عائد سنوي 50 ألف جنيه عند شراء هذه الشهادة من بنك التنمية الصناعية.

وتصدر شهادة اختيارك للأفراد الطبيعيين فقط، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من الشراء، والعائد ثابت طوال المدة، ويبدأ احتسابه من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء.

ويمكن الاقتراض بضمان شهادة اختيارك 95% من قيمتها الأسمية، وتجدد الشهادة تلقائياً ما لم يخبر العميل قبل تاريخ الاستحقاق من البنك، فيما يكون التجديد بالأسعار والشروط والأحكام الخاصة بالشهادات المعلنة بالبنك في حينه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادة بنك التنمية الصناعية بنك التنمية الصناعية شهادات ادخار أعلى الشهادات شهادة بنک التنمیة الصناعیة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: رفع كفاءة الجمع والنقل للمخلفات من 55% إلى 70%

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أنَّ تنفيذ المنظومة المتكاملة للمخلفات الصلبة ساهمت في رفع كفاءة أعمال الجمع والنقل، إذ ارتفعت من 55% الي 70%، وتم زيادة كمية الوقود البديل المنتج من المخلفات (RDF) المستخدم في الصناعات كثيفة الطاقة مثل مصانع الاسمنت من 300 ألف طن إلى 800 ألف طن سنويًا، وزيادة أيضًا كمية السماد العضوي المستخدم بأراضي الاستصلاح الزراعي لتحقيق الاكتفاء من الحاصلات الزراعية إلى 2 مليون طن سنويًا، وزيادة كمية المفروزات من «كرتون، بلاستيك، ورق ألمونيوم».

غلق المقالب العشوائية

 وأشار إلى غلق المقالب العشوائية وإنشاء خلايا دفن صحي أدى إلى تقليل الغازات الدفينة مثل غاز الميثان واكاسيد الكربون وغازات كبرتيد الهيدروجين وتجنب الأدخنة الناتجة عن الاشتعال الذاتي المسببة للاختناق، وتجنب تسريب سائل العصارة المحمل بالملوثات الي المياه السطحية والجوفية مما يضر بالحاصلات الزراعية والصحة العامة للمواطنين.

معدل الشكاوى

وأكّد انخفاض معدل الشكاوى الخاصة بالمخلفات خلال الثلاث سنوات الماضية، وحتى الآن من 53% إلى 43% من إجمالي عدد الشكاوى الواردة علي مبادرة صوتك مسموع.

مقالات مشابهة

  • إدارة الصيدلة بقنا تعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيدلة
  • احصل على 6 آلاف جنيه شهريا عند شراء هذه الشهادة من أكبر بنكين في مصر
  • تعليم ابوتشت يكرم سيف النصر لبلوغه السن القانوني للتقاعد
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض
  • «التنمية المحلية»: رفع كفاءة الجمع والنقل للمخلفات من 55% إلى 70%
  • إصدار أكثر من 4 آلاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأسماله المصدر والمدفوع لـ 5 مليارات جنيه
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه