أكد عضو قيادي بما يسمى باللجنة الثورية العليا للمليشيات الحوثية، جماعته الانقلابية، من ثورة جياع، قريبة ضد المليشيات، في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وقال عضو الثورية والسياسي الموالي للجماعة، محمد المقالح، إن جماعته التي وصفها بالغباء، تعرقل صرف المرتبات وتبحث عن شروط تعجيزية حتى لا تُصرف، منوهًا بأن ذلك، يقرب من نهايتها وأجلها.

وأضاف: "المرتبات اصبحت اولوية قصوى للناس ولم يعد لديهم ما يخافون منه او يخافون عليه".

وختم تدوينته بالقول: "المرتب اصبح يعني الكرامة وأرى في الافق وميض نار".

اقرأ أيضاً محمد علي الحوثي يعترف بأن جماعته من أوقفت المفاوضات ويعلن الاستعداد لصرف المرتبات بـ”شرط مستحيل” الحوثيون يبلغون السعودية استعدادهم لتقديم تنازلات والتراجع عن قضية ”المرتبات” خبير عسكري: الحكومة الشرعية مستعدة لتسليم مرتبات الموظفين في مناطق سيطرة الحوثي بشرط واحد دخول مليار ريال سعودي إلى البنك المركزي في عدن وانفراجة في أسعار الصرف والمرتبات مجلس النواب بصنعاء يتفاعل مع قضية مرتبات موظفي الدولة لأول مرة أساتذة الجامعات والمعاهد اليمنية يتلقون رسالة مفاجأة وغير متوقعة من أعلى قيادي في المليشيا قيادي باللجنة الثورية الحوثية يكشف بالاسم من هو الشخص الذي منع صرف المرتبات بعد موافقة السعودية عضو ثورية الحوثي يحذر جماعته من عواقب وخيمة: المرتبات من الأساسيات والجرائم لا تسقط بالتقادم برلماني بصنعاء ردا على المشاط: من لم يستطع صرف المرتبات لا يوجع رؤسنا بالتصريحات والخطابات دفع المرتبات واستقرار أسعار الصرف .. خبير اقتصادي يبشر اليمنيين بعد تحرك سعودي لدعم الموازنة اليمنية إستمرار إضراب المعلمين والمعلمات في صنعاء والمحافظات للأسبوع الثاني نادي المعلمين يزف البشرى: أحداث قادمة لتسليم المرتبات شهريا وكاملا بدون انقطاع بشرط واحد!

وكان المقالح قال في وقت سابق إن جماعته كانت تقول لكل من يطالب بمرتبه، إن مرتباتك عند "حكومة التحالف سير استلمها من عدن وكان كل من نزل عدن يستلمها يحبسوه ثم لما وافقت رئيسة التحالف (السعودية) على صرفها قالوا نشتيها من اموالنا في حضرموت مش في البنك الاهلي السعودي".

وتصر الجماعة الحوثية التابعة لإيران، على طرح هذا الشرط المستحيل تنفيذه، لترواغ وتتهرب من قضية صرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها للعام السابع على التوالي، في ظل تصاعد حالة الاحتقان الشعبي ضد سلطات الجماعة الانقلابية.

وترفض سلطات الجماعة الحوثية، مكاشفة مجلس النواب الخاضع لسيطرتها عن مصير مليارات الدولارات التي تجنيها شهريًا من عائدات موانئ الحديدة والضرائب والجمارك والزكاة والإيرادات المختلفة والجبايات التي لا تنتهي مسمياتها، فيما يتلظى الموظفون وخصوصا المعلمون تحت نيران الجوع والفقر جراء نهب مرتباتهم منذ سبتمبر 2016.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: صرف المرتبات

إقرأ أيضاً:

جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني


لندن (د ب أ)
أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن رضاه بشأن مستوى فريقه، خلال التعادل السلبي مع إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء، في الجولة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا. وقال جوارديولا: «واجهنا فريقاً غاية في الصعوبة، حيث يتميز إنتر بالقوة البدنية في جميع المراكز».
وأضاف: «لديهم سومر وباستوني ويلعبون على التحولات، وأنا راضٍ عن طريقة لعبنا لأنهم جيدون في الدفاع العميق، ويساعدون بعضهم البعض بطريقة مذهلة، لذا من الصعب أن تصدق عدد الفرص التي يصنعها الفريق، ونحن صنعنا بعض الفرص أيضاً».
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جوارديولا قوله بعد اللقاء: «ظهرنا بشكل أفضل كثيراً من مباراة النهائي أمامهم منذ عامين، وأنا معجب بكل ما قدمه فريقي، كنا نفضل أن نفوز، ولكن ما زال أمامنا سبع مباريات وسنرى ماذا سيحدث»، وأكد جوارديولا: «لا يزال الطريق طويلاً، لسنوات عديدة، لم أتحدث عن الألقاب على الإطلاق، حيث في دوري أبطال أوروبا تكون المشاعر مختلفة تماماً».
وأشار: «لدينا ميزة اللعب على أرضنا، ولكنني معجب بالفرق التي تدافع بشكل جيد ونحن نقوم بذلك أيضاً، حيث استقبلنا فرصة واحدة فقط على المرمى»، وختم جوارديولا حديثه بالقول: «إنهم فريق من الطراز الأول، ونحن نلعب بشكل جيد للغاية ونفضل الفوز، ولكنني لا أشعر بالندم، فأنا أحببت كل ما فعلناه في المباراة». 

 

أخبار ذات صلة إنريكي: أصابنا «الدوار» في «الولادة»! بولونيا.. «نقطة» بعد 60 عاماً!

مقالات مشابهة

  • في الذكرى العاشرة للانقلاب.. مشّاط الحوثيين يعلن تخلي جماعته عن مسؤولية صرف رواتب الموظفين ويلمح لخيار الحرب
  • المشاط يعلن أن جماعته لن تصرف مرتبات الموظفين ويطالب السعودية بصرفها!
  • المشاط يطالب السعودية بدفع المرتبات وتعويضات الحرب واستحقاقات السلام ويهدد بالتصعيد
  • عاجل وردنا للتو| الرئيس المشاط يحذر من هذا الأمر الخطير ويكشف ما سيحدث خلال الفترة القادمة (تفاصيل)
  • الرئيس المشاط يحذر من مراهنة البعض على إبقاء حالة اللا سلم واللا حرب
  • الرئيس المشاط يحذر من مراهنة البعض على إبقاء حالة اللا سلم واللا حرب ويؤكد أن الشعب اليمني سينتزع حقوقه بالقوة المشروعة
  • قيادي حوثي يوجه تحذيراً ناريًا لجماعته: قمعكم لاحتفالات ثورة 26 سبتمبر قد يدمر حكمكم!”
  • أرفع قيادي عسكري حوثي يكشف عن نوايا سيئة لدى جماعته تستهدف الشرعية ودول التحالف
  • جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني
  • لا أحد .