الوطن| متابعات

تمكنت وحدة الدوريات من ضبط أحد الأشخاص الذي كان يستغل محطة الكهرباء في منطقة القوارشة لتربية الأغنام، حيث قام بإغلاق مدخل المحطة وشرع في تربية الحيوانات مستغلاً الموقع لأغراض شخصية.

وتم إحالة الشخص المعني للتحقيق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، بالتعاون مع جهاز البحث الجنائي في بنغازي.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على الممتلكات العامة وضمان استخدامها للأغراض المخصصة لها، بما يضمن توفير الخدمات العامة للمواطنين بالشكل الأمثل.

كما يحذر جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي كافة المواطنين من استغلال الممتلكات العامة بشكل غير قانوني، ويؤكد أنه سيتخذ إجراءات صارمة ضد أي مخالفة من هذا النوع.

الوسوم#بنغازي القوارشة جهاز البحث الجنائي ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي القوارشة جهاز البحث الجنائي ليبيا

إقرأ أيضاً:

 القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي

القى عناصر مركز شرطة العروبة بمدينة بنغازي، القبض على وافد سوري الجنسية، صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة واقعة الاعتداء على زوجته بالضرب مما تسبب لها بعملية إجهاض.

وذكرت مديرية أمن بنغازي في بيان لها، “أن تفاصيل الواقعة بدأت بحضور مقيمة سورية الجنسية، ولديها عريضة من النيابة العامة تضمن شكواها ضد زوجها، كونه اعتدى عليها بالضرب مما تسبب لها بالإجهاض، وصدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة”.

وبحسب البيان، “ألقى عناصر تحريات المركز القبض على المتهم الذي حاول الهرب بتعليمات رئيس المركز، وتم التعامل معه وضبطه، والانتقال به إلى المركز، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.أ من مواليد عام 1994م، واعترف بما نُسب إليه وأحيل موقوفًا إلى النيابة العامة”.

في سياق متصل، ضبط قسم التحريات العامة في مديرية أمن بنغازي، ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب الهلوسة بمنطقة الماجوري.

وقالت المديرية في بيان لها: “تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بمحاربة آفة المخدرات والمُسكرات والقضاء عليها وبعد ورود معلومات لدى قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي عن ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمخدرات والخمور المحلية وعلى الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين”.

وأضاف البيان: “تم انتقال أعضاء التحريات وبإعداد كمين محكم لهم تم ضبطهم متلبسين بعملية البيع وضبط بحوزتهم عدد من القنينات سعة نصف لتر تحتوي على مواد مُسكرة وكذلك عدد من حبوب الهلوسة وعدد 8 قطع من مادة الحشيش المخدرة وتم الإنتقال بهم إلى القسم وبالإستدلال معهم إعترفوا بما نُسب إليهم وتم إحالتهم إلى جهات الإختصاص”.

"قسم التحريات العامة" "بمديرية أمن بنغازي" يضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب…

تم النشر بواسطة ‏مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‏ في الاثنين، ١ يوليو ٢٠٢٤ آخر تحديث: 2 يوليو 2024 - 08:29

مقالات مشابهة

  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • أسباب تدهور كهرباء عدن في الأسابيع الأخيرة
  • انقطاع الكهرباء أزمة مستمرة في أحياء بنغازي
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • استمرار العمل في محطة تحويل حي السلام ببنغازي لتحسين شبكة الكهرباء
  • «عاصمة البلدي» توافق على محطة كهرباء في الدعية