تباشر الجهات المختصة التحقيق مع تيك توكر شهير يدعى ليلى، على خلفية اتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة عبر موقع تيك توك، وترويجه للمثلية الجنسية والإباحية، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي.

وبمواجهته من قبل جهات التحقيقات المختصة عما هو منسوب إليه من تهم، أقر التيك توكر بأنه لا يشعر بأي ميول لجنس بعينه، قائلًا: أنا مش راجل وأنا مش ست.

 القبض على التيك توكر ليلى

وكشفت التحريات، أن التيك توكر ليلى شاب واسمه الحقيقي محمود، استغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على التيك توكر ليلى، لاتهامه بنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية بمنطقة الهرم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تيك توكر ليلى تيك توك التيك توكر التیک توکر

إقرأ أيضاً:

"عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات والفحص، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

مقالات مشابهة

  • بعد نشرها فيديوهات مخلة.. قرار عاجل من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر
  • مصر.. الاطاحة بـ البلوجر روكى لنشرها فيديوهات مخلة
  • نشرت فيديوهات مخلة.. ملابسات القبض على البلوجر روكي أحمد
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء
  • "عامل نفسه بنت".. القبض على تيك توكر بالجيزة
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر