بوابة الفجر:
2024-07-10@07:31:55 GMT

عاجل.. موعد سفر الأهلي لخوض معسكر النمسا

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

تحدد موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النمسا من أجل خوض المعسكر الأوروبي استعدادًا الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي ولدي الحديدي، أن إدارة الأهلي قامت باستخراج التأشيرات الخاصة للاعبي الفريق استعدادا للسفر إلى إلي المعسكر الأوربي المقرر له أواخر الشهر الجاري.

الأهلي ينهي الجدل بشأن عودة صلاح محسن هل يرحل نيمار عن الزمالك؟

وكشف وليد الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن إدارة الكرة وافقت علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي إقامة المعسكر  في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي يوم 6 سبتمبر بسبب الإجندة الدولية لارتباط المنتخب الوطني يوم 4 سبتمبر لمعسكر مباراة إثيوبيا في التصفيات.

وأضاف أن الفريق سوف يعود  للتجمع يوم 23 من أغسطس الجاري لإجراء القياسات والفحوصات الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 3 أسابيع عقب مباراة المصري في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المنتخب الوطنى إدارة الأهلي صلاح محسن عودة صلاح محسن السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر وليد الحديدي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لخوض مباراة بيراميدز الحاسمة في دوري نايل.

وقرر الجهاز في الأهلي إغلاق صفحة المباراة التي خاضها ضد طلائع الجيش أمس الإثنين وتركيز الجهود على الاستعداد لخوض المباراة المهمة ضد بيراميدز والتي يتوقع في ضوء نتيجتها تحديد الفائز بدرع الدوري.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

النادي الأهلي حقق أمس فوزًا مهمًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

ويبدأ كولر اليوم الثلاثاء جهوده من أجل إعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بيراميدز في الدوري بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي في ظل منافسة قوية مع بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب حاليًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين فقط في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز قمة الترتيب برصيد 68 نقطة

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يستهدف ضم نجم الدوري الأسباني
  • الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة بيراميدز الحاسمة في الدوري
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • حارس المرمى موساوي ثاني صفقات مولودية الجزائر
  • انطلاق فعاليات معسكر ريادة الأعمال لطلبة الجامعات بالداخلية
  • “سدايا” تطلق معسكر تقنيات إدارة الزحام باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • سدايا.. شروط ورابط المشاركة في معسكر تقنيات إدارة الزحام
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • «سدايا» تفتح باب التسجيل في معسكر تقنيات إدارة الزحام باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي