دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز منتخب فرنسا على منتخب بلجيكا بهدف دون رد، على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وجاء هدف منتخب الديوك الوحيد عند الدقيقة 85، بخطأ من لاعب المنافس، جان فيرتونجن، إذ وضع الكرة في مرماه خلال محاولته في إبعاد تسديدة المهاجم الفرنسي.

في الشوط الأول، صبت أفضلية نسبية في صالح منتخب فرنسا، وصنع عددًا من الفرص لكنها لم تكن خطرة على المرمى، ليسيطر التعادل السلبي على أول 45 دقيقة.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان صناعة الفرص وتهديد المرمى، إلى أن نجح رفاق كيليان مبابي في هزّ الشباك قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق.

بهذا الفوز، تأهل منتخب الديوك إلى الدور ربع النهائي من بطولة اليورو المقامة على الأراضي الألمانية، على أن يواجه الفائز من مباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا.

بلجيكافرنساكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل لاعبي البرتغال على هدف فوز فرنسا أمام بلجيكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أظهر فيديو، متداول على منصة إكس (تويتر سابقًا)، متابعة لاعبي البرتغال لهدف فرنسا في مرمى بلجيكا، إذ لعب رفاق كيليان مبابي مع زملاء كيفين دي بروين، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

كانت فرنسا قد هزمت بلجيكا بهدف وحيد، جاء عند الدقيقة 85، بخطأ من لاعب المنافس، جان فيرتونجن، إذ وضع الكرة في مرماه خلال محاولته في إبعاد تسديدة المهاجم الفرنسي.

وشاهد لاعبو البرتغال هدف فرنسا في شباك بلجيكا عبر شاشة ملعب "كومرتسبانك أرينا"، الذي يستضيف مباراتهم مع سلوفينيا، في ثمن النهائي.

وبدا بعض لاعبي البرتغال وكأنهم غير سعداء بالهدف، إذ في حال فوزهم على سلوفينيا سيصطدمون بفرنسا في الدور ربع النهائي، وهي أحد المرشحين للفوز باللقب هذا العام.

البرتغالبلجيكافرنساكأس أمم أوروبانشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية نظيفة وتبلغ ربع النهائي
  • رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته
  • فرنسا تطيح ببلجيكا من “يورو 2024″ بـ”نيران صديقة”
  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل لاعبي البرتغال على هدف فوز فرنسا أمام بلجيكا
  • يورو 2024 | فرنسا تجتاز عقبة بلجيكا وتبلغ ربع النهائي
  • منتخب فرنسا يتجاوز عقبة بلجيكا وتبلغ ربع نهائي أرورو 2024
  • فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة".. فيديو
  • فرنسا تعبر بلجيكا بشق الأنفس وتتأهل لربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين فرنسا وبلجيكا