بوابة الوفد:
2024-10-02@00:00:21 GMT

تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

رغم التوقعات المستمرة بارتفاع أسعار السيارات في السوق المصرية خلال الفترة الحالية، إلا أن شركة المنصور للسيارات، أعلنت اليوم عن تخفيضات جديدة على أسعار سيارات أوبل موديل 2024 المتوافرة في السوق المحلية، وذلك احتفالاً بمرور 125 عاماً على إطلاق أوبل.

 

وفقاً لـ"المنصور للسيارات"، فإن حملة الأسعار الجديدة على جميع موديلات أوبل موديل ٢٠٢٤ سوف تستمر لفترة محدودة و حتى نفاذ الكمية.


 

أسعار سيارات أوبل في مصر

 

بحسب “المنصور للسيارات”،  سيتم تقديم السيارة أوبل كورسا داخل العرض الجديد بسعر 1,249,990 جنيه، والسيارة أوبل كروس لاند بسعر 1,349,990 جنيه، ويصل سعر أوبل موكا داخل الحملة إلى 1,549,990 جنيه، وأوبل جراند لاند هاي لاين بلس بسعر1,699,990 جنيه، بينما يبلغ سعر السيارة أوبل جراند لاند التوب لاين بلس1,849,990 جنيه.

أسعار سيارات أوبل الجديدة


وقالت "المنصور للسيارات"، إن هذه العروض تأتي في إطار سعي شركة منصور للسيارات لتقديم أفضل العروض لعملائها وضمان رضاهم وتلبية احتياجات العملاء المختلفة، مع العلم أن العروض متاحة في جميع معارض منصور للسيارات ولدى الموزعين المعتمدين.

 

أوبل كورسا Facelift 

 

كانت شركة “المنصور للسيارات” قد طرحت في أبريل الماضي السيارة أوبل كورسا Facelift موديل 2024 في السوق المحلية.

 

تعتمد أوبل كورسا بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة 130 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أوتوماتيك”. ووفقًا للبيانات المعلنة عن «أوبل»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 4.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

 

تقدم طرازات أوبل كورسا بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها عدد 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع الكتروني للفرامل، وأنظمة الفرامل الذكي، والثبات الالكتروني، وتحذير الخروج عن الحارة المرورية، وخاصية التعرف على الاشارات المرورية، ونظام التعرف على السرعة المحددة، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وحساسات أمامية وخلفية للركن – كاميرا خلفية، وفرامل يد كهرباء.

 

ودعمت السيارة ببعض التجهيزات الأخرى منها مثبت ومحدد السرعة، مصابيح ضباب – إضاءة نهارية للمصابيح الامامية led ، وحساسات إضاءة ومطر، وسنتر لوك، وريموت كنترول، امكانية ضبط وضم المرايات كهربائيا، ، ومرايا داخلية حساسة للضوء، وزجاج كهرباء أوتوماتيكي، وجنوط رياضية 17 بوصة.

 

وتحتوى أوبل كورسا على بعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها «سبويلر خلفي، وزجاج خلفي وجانبي معتم، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وقابلة للضبط، ومسند يد أمامي، و امكانية طي المقاعد الخلفي، وزودت السيارة بنظام ترفيهي مكون من «راديو AM / FM ، وعدد 6 مكبرات صوتية، وشاشة عدادات ذكية 7 بوصة، وشاشة وسائط 7 بوصة تعمل باللمس مدعمة بالاتصال لأجهزة هواتف المحمول عبر التطبيقات الذكية Apple Car Play + Android Auto، بلوتوث، ومدخل USB.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوبل أوبل موديل 2024 أسعار سيارات أوبل المنصور للسيارات أسعار السيارات المنصور للسیارات السیارة أوبل سیارات أوبل أوبل کورسا

إقرأ أيضاً:

جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع

ارتفع سعر الذهب المحلي خلال الأسبوع الماضي، بعد أن وجد الدعم من الأداء الاستثنائي للذهب العالمي الذي سجل مستويات تاريخية، ليكون ارتباط السعر المحلي بالسعر العالمي هو المحرك الرئيسي لأسعار الذهب المحلي خلال الفترة الأخيرة.

خلال الأسبوع الماضي ارتفع سعر الذهب عيار 21 بنسبة 1.4% بمقدار 50 جنيها، حيث أغلق عند المستوى 3590 جنيها للجرام، وكان قد افتتح تداولات الأسبوع عند 3540 جنيها للجرام، وقد سجل اعلى مستوى خلال الأسبوع عند 3620 جنيها للجرام، وفق تحليل جولد بيليون.

المحرك الرئيسي لأسعار الذهب في مصر كان ارتباطه بسعر الذهب العالمي الذي حقق ارتفاعات استثنائية خلال الأسبوع الماضي، وسجل عددا من المستويات التاريخية لأول مرة، وهو ما دعم ارتفاع سعر الذهب المحلي.

الفترة الأخيرة تشهد تراجعا في الطلب المحلي على الذهب، خاصة خلال فترة بداية الموسم الدراسي والذي شهد لجوء بعض المستهلكين إلى عمليات البيع العكسية للذهب بهدف توفير السيولة النقدية.

من جانب آخر، يلاحظ أن الطلب على شراء المشغولات الذهبية قد تزايد على حساب الطلب على السبائك، الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على الذهب كملاذ آمن ومخزن للقيمة خلال الفترة الأخيرة التي تميزت باستقرار سعر الصرف.

اقرأ أيضاًسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

بكام في البنوك؟.. سعر الجنيه الإسترليني اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • اسعار الخضروات في المنيا نار.. والبامية تسجل 80 جنيه
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع
  • أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر ترتفع 50 جنيهًا خلال أسبوع
  • استقرار نسبي في سوق العملات: الدولار يتراوح بين 48.28 و48.62 جنيه مصري