تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا من انتشال جثمان الشاب عبد الله سلم على من بئر عمقة 6 متر بنجع العقولة التابعة إداريا لقرية الشيخ شبيكة مركز ملوي جنوب محافظة  المنيا.

وقد سيطرت حالة مت الحزن على نفوس الأهالي وأسرة الراحل لحظات استخراجة من البئر الذي سقطه به صباح اليوم.

سوف يتم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى ملوي التخصصي تمهيدا من أجل تشييع جثمانة من مسقط راسة في قرية نجع العاقولة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصر

أعلنت السلطات المصرية، اليوم الإثنين، انتشال ثلاث جثث وإنقاذ خمسة أشخاص من أسفل أنقاض منزل منهار في محافظة أسيوط 380 كم جنوب القاهرة.
وقال محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، في بيان نشرته المحافظة على صفحتها بموقع "فيسبوك" اليوم، إن جهود البحث عن مفقودين أسفل أنقاض المنزل المكون من ثلاثة طوابق مستمرة حتى يتم رفع كافة أنقاض المنزل، لافتًا إلى أنه فور الابلاغ عن الحادث تم الدفع بعدد 10سيارات إسعاف وخمس سيارات حماية مدنية وسيارات إنقاذ بري.
أخبار متعلقة بعد 268 من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزةمصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنقاذ إحدى الضحايا بالموقع المنهار - محافظة أسيوط (فيسبوك) عمليات الإنقاذ بالموقع المنهار - محافظة أسيوط (فيسبوك) عمليات الإنقاذ بالموقع المنهار - محافظة أسيوط (فيسبوك) var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار إلى أنه تم الدفع بفريق الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات العاجلة للمصابين وأسر المتوفين، وتم فرض طوق أمني حول المنزل والمنازل المجاورة.
وقرر محافظ أسيوط تشكيل لجنة لمعاينة المنزل المنهار والعقارات المجاورة وجميع عقارات المنطقة لفحصها ومراجعتها وكتابة تقرير عن أسباب الحادث واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المنازل المجاورة حفاظا على أرواح قاطنيها.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • تفاصيل إستخراج جثمان مواطن سقط في بئر مياه بالمنيا
  • أنباء عن وفاة الشاب الذي سقط داخل بئر عميق بالمنيا
  • ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • سقط في بيارة صرف صحي، جهود مستمرة لإخراج شاب ملوي من البئر
  • بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا
  • صور| انتشال 3 جثث وإنقاذ 5 أشخاص من أنقاض منزل منهار بأسيوط جنوب مصر