أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن إدارة الأهلي قامت باستخراج التأشيرات الخاصة للاعبي الفريق استعدادا للسفر إلى إلي المعسكر الأوربي المقرر له أواخر الشهر الجاري.

وكشف  الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن إدارة الكرة وافقت علي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي إقامة المعسكر  في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي يوم 6 سبتمبر بسبب الإجندة الدولية لارتباط المنتخب الوطني يوم 4 سبتمبر لمعسكر مباراة اثيوبيا في التصفيات.

وأضاف أن الفريق سوف يعود  للتجمع يوم 23 من أغسطس الجاري لإجراء القياسات والفحوصات الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعد منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 3 أسابيع عقب مباراة المصري في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر المدير مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

سدايا.. شروط ورابط المشاركة في معسكر تقنيات إدارة الزحام

ينظم مركز التميز لحلول الزحام في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، معسكر تقنيات إدارة الزحام لبناء القدرات الوطنية لتوظيف تقنيات البيانات والذكاء الاصطناعي في تقديم حلول مبتكرة وفعالة لمشكلات الازدحام.
يأتي ذلك بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ووزارة النقل والخدمات اللوجستية.
أخبار متعلقة الجامعة الإسلامية تعلن آخر موعد للتسجيل في برامج البكالوريوس46 مئوية.. الأحساء الأعلى حرارة في المملكةوفُتح باب التسجيل في المعسكر الذي يقام حضوريًا في مدينة الرياض اعتبارًا من اليوم حتى 13 من شهر يوليو الحاليّ، ويُشترط للانضمام إليه أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصصات التقنية، وأن يكون ملمًا بالبرمجة، ومجيدًا للغة الإنجليزية، وقادرًا على اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.
ويمكن الانضمام إلى المعسكر عبر هذا الرابط.موضوعات المعسكروتشمل موضوعات المعسكر عدة مواضيع مثل تعلم الآلة، التعلم العميق والشبكات العصبية، الرؤية الحاسوبية لتحليل حركة المرور، تحليل السلاسل الزمنية، تقنيات التعلم الآلي المتقدمة.

#معسكر_تقنيات_إدارة_الزحام، لتدريب الكوادر الوطنية على تسخير تقنيات البيانات والذكاء الاصطناعي في المدن الذكية.
استعد لهذه الرحلة من خلال التسجيل عبر الرابطhttps://t.co/iZksNRpCay#سدايا pic.twitter.com/n4pdfoXTXW— SDAIA (@SDAIA_SA) July 7, 2024
ويأتي إطلاق هذا المعسكر في إطار مبادرات "سدايا" في بناء وتطوير القدرات الوطنية في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي واستغلالهما لمعالجة تحديات الزحام.
إلى جانب تعزيز اسهامات ابناء الوطن في الارتقاء بالمملكة إلى مصاف الدول الرائدة ضمن اقتصاديات القائمة على البيانات والذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • سدايا.. شروط ورابط المشاركة في معسكر تقنيات إدارة الزحام
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. محمد الننى ينضم لمعسكر الفراعنة
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • 3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي بين 6 و17 يوليو الجاري
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر