أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (126) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ترويج الشبو
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدةإحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان ترويج المخدرات الشبو المخدر القات المخدر دوريات الإدارة العامة للمجاهدين کیلوجرام ا من

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 400 كيلوجرام من القات بجازان

جازان

إحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 400 كيلوجرام من نبات القات المخدر.

وفور القبض عليهم ،تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتنوه الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995وعبر البريد الإلكتروني @gdnc.gov.sa995، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص
  • إحباط تهريب 400 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 16 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 400 كيلوجرام من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • إحباط تهريب 126 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • ‎ احباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين