بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.
وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله -.
وقال سمو ولي العهد:” تلقيت نبأ وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح – رحمها الله – وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية رحمها الله

إقرأ أيضاً:

سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا

قدم السفير المفوض فوق العادة لدولة الكويت في موسكو راشد العدواني اليوم الثلاثاء أوراق اعتماده لرئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو سفيرا محالا إلى بيلاروسيا.

ونقل السفير العدواني تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتحيات سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله إلى الرئيس لوكاشينكو وتطلعهما لتطوير علاقات البلدين على كافة الأصعدة وتمنياتهما لرئيس بيلاروسيا وبلاده بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه أكد الرئيس لوكاشينكو في كلمة ألقاها بمناسبة تسلمه أوراق اعتماد السفير العدواني في قصر الرئاسة في (مينسك) ونقلتها وكالة الأنباء البيلاروسية اهتمام بلاده بتطوير العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية والاستثمارية مع دولة الكويت داعيا الى أهمية الاستثمار في بيلاروسيا.

وأشاد رئيس بيلاروسيا بالدور الذي تؤديه دولة الكويت في المنطقة وجهود السلام والوساطة التي تقوم بها بهدف المساعدة على تسوية الاوضاع والنزاعات الاقليمية.

المصدر كونا الوسومبيلاروسيا روسيا

مقالات مشابهة

  • أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة
  • القيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • القيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • سفير دولة الكويت في موسكو يقدم أوراق اعتماده محالا إلى بيلاروسيا
  • أمير قطر يستقبل ولي عهد أبوظبي
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • أمير مكة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • زي النهارده.. إيطاليا تعلن الحرب على الدولة العثمانية
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء