تُعد مسابقة وزارة التربية والتعليم واحدة من أبرز المسابقات ضمن أولويات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، حيث جارٍ العمل من قبل الجهاز على استكمال احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم في عدد من الوظائف المطلوبة لسد العجز الموجود في مدارس التربية والتعليم.

الوظائف المطلوبة 

وأشار الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة إلى أن من الوظائف المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم وظيفة معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد فصل للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية، أيضا طلب عدد من الوظائف لصالح هيئة الأبنية التعليمية.

تفاصيل مسابقة التعليم

جدير بالذكر أنه سيتم نشر كل تفاصيل المسابقة بالتنسيق بين وزارة التربية والتعليم والجهاز، والأعداد المقرر طرح المسابقة لها تتراوح من 15 إلى 20 ألف معلم مساعد، من المقرر تعيينهم وربطهم على موازنة العام المالي الجديد 2024-2025 في شهر يوليو 2024، ويُتاح التقديم في المسابقة لخريجي كليات التربية عام وأساسي والآداب وتربية طفولة ودار علوم وغيرها من التخصصات، ومن المقرر إعلان التفاصيل والاشتراطات والأوراق المطلوبة للتقديم على المسابقة خلال الفترة الحالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبنية التعليمية الأوراق المطلوبة التربية والتعليم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الجهاز المركزي الدكتور صالح الشيخ العام المالي المرحلة الابتدائية آداب أطفال وزارة التربیة والتعلیم الوظائف المطلوبة

إقرأ أيضاً:

مصادر لمصراوي: حفيد المشير أحمد إسماعيل مرشحا لوزارة التربية والتعليم

القاهرة- مصراوي:

كشفت مصادر مطلعة لمصراوي، أن الدكتور محمد عبداللطيف، هو الأقرب لتولي حقيبة التربية والتعليم في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

ووفق المصادر، يشغل الدكتور عبداللطيف، منصب الرئيس التنفيذي لشركة أدفانس تكنولوجي التي تدير مجموعة من كبريات المدارس في مصر.

وعبداللطيف المرشح وزيرا للتعليم حفيد المشير أحمد إسماعيل، بطل حرب أكتوبر 1973.

وفي صباح اليوم، قال مصدر حكومي مطلع لإكسترا نيوز، إن التغيير الوزاري، المقرر الإعلان عنه غدا، شهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه رئيس الجمهورية بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وأضاف المصدر: التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • التقديم في شقق وزارة الأوقاف 2024.. التفاصيل والأوراق المطلوبة
  • عاجل - اعرف التفاصيل كاملة عن التشكيل الوزاري الجديد 2024 والتغييرات الحادثة
  • مصادر لمصراوي: حفيد المشير أحمد إسماعيل مرشحا لوزارة التربية والتعليم
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط
  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل
  • مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل