استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم،  اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية،  وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد،  وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني،  مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة،  وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض  محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد،  والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد،  سواء في مجال رصف وتطوير الطرق،  أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية،  وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية،  التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية،  مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد،  والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السكرتير العام محافظ بورسعيد الخطة الاستثمارية مستوى الخدمات مستشار رئيس مجلس الوزراء كثافة سكانية محافظ بورسعید من المشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، المواطنين المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي مرحلة ثالثة بمنطقة الفيروز شرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، فعاليات القرعة العلنية، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، بحضور اللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومحمد فرغلي المشرف العام على وحدة التسكين بالمحافظة.

وهنأ اللواء محب حبشي المواطنين خلال قيامهم بسحب القرعة للوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الفيروز والبالغ عددهم 130 مواطنا، كما اطمئن محافظ بورسعيد على انتظام سير القرعة العلنية في هدوء ويسر، وتطبيق كافة معايير الشفافية والنزاهة خلال فعاليات القرعة.

وتمنى محافظ بورسعيد للمواطنين أصحاب القرعة، استمرار التوفيق في حياتهم، مؤكدًا حرصه على مشاركة أبناء المحافظة هذه الفعالية، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إجراء القرعات العلنية تباعًا للمشروعات السكنية، لحصول كافة المستحقين من أبناء بورسعيد على وحداتهم السكنية في أقرب وقت.

وفي سياق آخر، وفي إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية والطرق والميادين، وتلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور، تواصلت أعمال رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل مستشار رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية