مهرجان العلمين 2.. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم مهرجان العلمين 2، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لأهالي غزة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا في مدينة العلمين بداية من الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

تفاصيل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024

وأكدت الشركة المتحدة أن الدورة الثانية من المهرجان ستشهد فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

برومو مهرجان العلمين 2024

وتم الترويج لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

اقرأ أيضاًالمتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو

الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

وثائقية «المتحدة».. جنود الهوية على جبهة السموات المفتوحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابراج العلمين العلمين حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان الدراما فعاليات مهرجان العلمين مهرجان الدراما بالعلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة المتحدة للخدمات الإعلامیة الدورة الثانیة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى




كشفت  إدارة مهرجان بورسعيد السينمائى عن إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على الدورة الأولى من المهرجان والتى تنطلق فى الفترة من 1 وحتى 5 من شهر ديسمبر القادم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدنا الإعلان عن إطلاق اسم الفنان الكبير محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي "دورة محمود ياسين" تكريمًا لابن بورسعيد وأحد أعمدة السينما المصرية.

وأضافت:"  محمود ياسين لم يكن مجرد ممثل، كان مدرسة تمثيلية مزجت بين أصالة الجيل السابق وحداثة عصره بطريقة فريدة، خلقت أسلوبًا متفردًا في الأداء التمثيلي".

 



وعلى صعيد آخر، وجه محافظ بورسعيد محب حبشي، بأهمية التخطيط والإعداد الفني والإعلامي الجيد لتنظيم وإقامة "مهرجان بورسعيد السينمائي " في دورته الأولى بالشكل الأمثل، والتنسيق الكامل بين منظمي المهرجان ومحافظة بورسعيد، ليتم تنفيذ عمل فني متميز.


جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ، مع ممثلي المهرجان، استعدادات إقامة المهرجان، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر القادم، تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد.


وأكد المحافظ، في بيان له، أن المهرجان يهدف إلى تقديم منصة للإبداع السينمائي، ويشمل برامج متنوعة تعكس تطور السينما على المستويين المحلي والدولي، ويسعى المهرجان في دورته الأولى إلى استقطاب عدد كبير من صناع السينما والمواهب الشابة من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • عبر المنصات المختلفة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية
  • قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يطلق قناة Q News للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى
  • برنامج خاص عن فلسطين في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الـ 7
  • برنامج خاص عن فلسطين في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)