تسلمت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الاثنين، تحريات المباحث العامة في واقعة "التيك توكر" هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات الأخيرة مع "تيك توكر" هدير عبد الرازق، عن الكثير من المفاجآت بمسألة اتهامها بتصوير العديد من الفيديوهات عبر منصة "تيك توك" للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

وأكدت التحريات نقلا عن مصادر موثوقة أن المتهمة كانت تنشر مقاطع فيديو مصورة مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك التعمد بإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضها لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

وأضافت التحريات أنها تحصلت على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بنشر تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفا للقانون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على البلوغر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستغرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

وتم التحفظ على هاتف هدير عبد الرازق المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة انستغرام تويتر غوغل Google فيسبوك facebook قضاء منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي هدیر عبد الرازق على الفسق

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن  رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي.

وقالت غادة: «الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم».

رأي اهل غادة عبدالرازق في دخولها الفن

 

سبق، كشفت غادة عبدالرازق عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول

 زيجات غادة عبدالرازق

 

ويذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق قد صرحت من قبل تفاصيل زيجاتها والتى تخطت الـ12، كانت أول زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وهي فى عمر الـ17 عام واستمرت هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها أبنتها الوحيدة روتانا، ثم أنفصلت عنه بسبب خلافات بينهما، الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي.

و تزوجت من المحامي حلمي سرحان فى عام 2001 وأستمر الزواج أقل من عام، وأيضا من الزيجات التى أستمرت فترة ليست بالقليلة لغادة عبد الرازق فترة زواجها من المنتج وليد التابعى تزوجت من الإعلامي محمد فودة، الزيجة الـ12 عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا ‏بعد فترة زواج عامان ونصف، التى تعرفت عليه فى كواليس تصوير مسلسلها الشهير سلطانة المعز.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

وكان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

وايضا مسلسل صيد العقارب، آخر أعمال غادة عبد الرازق، الذي شاركت فيها ضمن الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد علي رزق، عفاف رشاد، محمد نجاتي، أحمد الشامي، مي القاضي

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • مصر.. الاطاحة بـ البلوجر روكى لنشرها فيديوهات مخلة
  • نشرت فيديوهات مخلة.. ملابسات القبض على البلوجر روكي أحمد
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)