أعلن الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة X أن المواجهة القتالية المحتملة بينه وبين مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا سيتم بثها مباشرة على منصة X "تويتر" سابقا، وذلك بعدما أثيرت فكرة المعركة الشهر الماضي. 

 

وقال إيلون ماسك على حسابه الرسمي بـ X “إنه كان يرفع الأثقال على مدار اليوم ، ويستعد للقتال ، مضيفًا أن جميع العائدات ستذهب إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى”.

     

 

ولم يقدم ماسك مزيدًا من التفاصيل حول المصارعة. ويبدو أن المليارديران ماسك وزوكربيرج قد اتفقا على الاشتراك في مصارعة داخل قفص، وذلك بعدما أثيرت فكرة المصارعة الشهر الماضي عندما أطلق زوكربيرج منافسًا جديدًا لـX وهو تطبيق Threads.  

 

ورد زوكربيرج على ماسك عبر Threads ، "ألا يجب أن نستخدم منصة أكثر موثوقية يمكنها بالفعل جمع الأموال للأعمال الخيرية؟". 

 

وأضاف: “أنا مستعد، واقترحت 26 أغسطس عندما تحدى ماسك لأول مرة. لكنه لم يؤكد ذلك”، بحسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية. 

 

ومنذ استحواذ ماسك على X حاليا، تويتر سابقا في شهر أكتوبر العام الماضي، تسببت السياسة  الخاصة بإدراته للشركة في إحداث عدة مشكلات كبيرة منها مشكلات إدارية أدت إلى تسريح أكثر من نصف العاملين، وأخرى فنية تسببت في انتشار منشورات للمضايقات وخطاب الكراهية على المنصة. 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملياردير إيلون ماسك منصة X ميتا مصارعة مارك زوكربيرج شركة ميتا تطبيق Threads إيلون ماسك الأعمال الخيرية تويتر

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفرنسي السابق يهين إيلون ماسك

فرنسا – وصف الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند امس الخميس، رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك بـ “الشيطان”، حسبما ذكرت شبكة “سي نيوز” الإخبارية.

وقال الرئيس الفرنسي السابق: “عندما أراه يُستقبل في قصر الإليزيه، فإن الأمر يشبه دعوة الشيطان إلى منزلك، لكن من الواضح أن إيمانويل ماكرون لا يشعر بالحرج من ذلك”، وأضاف هولاند أيضا أن إيلون ماسك، في رأيه، لا يتمنى الخير للإنسانية.

يذكر أن رجل الأعمال الأمريكي ومالك شركة “سبيس إكس” التقى الرئيس الفرنسي الحالي إيمانويل ماكرون في باريس العام الماضي.

ودعا النائب السابق في البرلمان البريطاني وأحد ممثلي حزب العمال البريطاني، جورج غالاوي، يوم الاثنين الماضي، ماسك إلى تجنب السفر إلى أوروبا بعد اعتقال مؤسس “تلغرام” بافل دوروف في فرنسا.

وأضاف البرلماني البريطاني السابق أن “السبب الحقيقي وراء اختطاف دوروف هو أن الغرب يقضي على المنشقين في جميع أنحاء العالم. على شخص تلو الآخر ومنبر تلو الآخر. حتى الأشخاص الذين لا يريدون التعاون مع أولئك الذين يقمعون المعارضة”.

هذا وأعلن مكتب المدعي العام في باريس مساء الأربعاء، إطلاق سراح مؤسس “تلغرام” بافل دوروف بكفالة قدرها 5 ملايين يورو، ووضعه تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة فرنسا.

يشار إلى أن رجل الأعمال الروسي الأصل متهم بستة جرائم، من بينها إدارة منصة إلكترونية لإجراء معاملات غير قانونية، ويواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات.

وقد تم توقيف دوروف في مطار باريس لوبورجيه، في 24 أغسطس الجاري، وذكر مكتب المدعي العام في باريس، في وقت لاحق، أن دوروف احتجز لاستجوابه في إطار قضية فتحت، في 8 يوليو، ضد شخص لم يذكر اسمه للاشتباه في ارتكابه 12 جريمة.

وأثار احتجاز دوروف انتقادات عامة واسعة النطاق في العديد من البلدان. وعلى خلفية ذلك، اضطر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى توضيح موقفه، حيث أكد أن احتجاز دوروف ليس قرارا سياسيا، ووعد بأن القرار في قضيته سيتخذه القضاة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رئيس البرازيل يحث إيلون ماسك على تنفيذ قرار المحكمة العليا البرازيلية
  • إيلون ماسك يترقب حجب إكس في البرازيل وسط نزاع قانوني مع المحكمة العليا
  • إيلون ماسك يترقب حجب "إكس" في البرازيل
  • الرئيس الفرنسي السابق يهين إيلون ماسك
  • الملياردير الأميركي إيلون ماسك يرفض القرار القضائي البرازيلي بحظر ستارلنيك
  • بمساعدة إيلون ماسك.. ناسا تعد خطة لإنقاذ رائدين عالقين في الفضاء
  • «مارك» يفضح الرئيس الأمريكي: طلب فرض الرقابة على فيسبوك
  • مارك زوكربيرج يكشف تفاصيل تدخل جو بايدن في إدارة فيسبوك
  • مارك زوكربيرج يقول إن مسؤولي إدارة بايدن “ضغطوا” على ميتا ل”رقابة” المحتوى أثناء وباء كوفيد
  • هل ينبغي أن يخاف ماسك بعد اعتقال دوروف؟