عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز جوميز الزمالك مران الزمالك اليوم فاركو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة سهلة اليوم، عندما يحل ضيفاً على فاركو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

يدخل الزمالك لقاء اليوم في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

ويعاني الزمالك من غيابات، كثيرة قبل مواجهة اليوم، تتمثل في تأكيد غياب كل من محمود عبد الرازق "وسيف الجزيري وأحمد فتوح" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الزمالك ضد فاركو المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، تنطلق مباراة الزمالك وفاركو في السابعة مساء.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو