كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تواجد الفنانة عواطف حلمي بدار كبار الفنانين، قائلًا إنها تتواجد في فندق (خمس نجوم) ملحق بالدار.

 

ولفت إلى أن الفنانة عواطف حلمي من المحبين للعمل التطوعي وهي دائمًا تشارك في كل فعاليات النقابة وتحرص على رفع المعنويات للفنانين وهي تعود إلى بيتها ولا تقيم للأبد في النقابة أو دارها، معقبًا: “هي تحاول كسر الوحدة”.

جامعة المنصورة تكرم نقيب المهن التمثيلية خلال ندوة "الفن وأثره في الهوية الوطنية"

ونوه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”، إلى أن دار النقابة تأتي في ظل تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإيجاد حياة كريمة لكل شخص في الدولة، وأن النقابة تلقفت تلك السياسة لرفع الحياة الكريمة للفنانين، مشيرًا إلى أن قصة نهايات الممثلين السابقين كانت عبرة لهم، وما حدث للفنان الكبير عبدالفتاح القصري خير مثال.

 

وأضاف أن الفنان أحمد زكي كان يعيش في فندق للتغلب على وحدة وتنشيط الذاكرة بالتحدث مع الآخرين واسترجاع الذكريات، مؤكدًا أن ظروف الحياة أصبحت صعبة والكل مشغول فعندما يتواجد شخص في مكان آمن نظيف أفضل له من الإهمال وتركه للوحدة.

وأعربت الفنانة القديرة عواطف حلمي عن حزنها الشديد من الحملة التي يتعرض لها حفيدها الفنان نور النبوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها انضمامها إلى دار إقامة كبار الفنانين.

وأكدت عواطف حلمي أن نور النبوي هو أحسن حفيد في الدنيا، وأنه يعاملها بكل الحب والاهتمام، وأنه ووالده الفنان خالد النبوي لم يقصرا في حقها أبدًا.

 وأوضحت أنها تقيم في فندق يسمى "دار إقامة كبار الفنانين" لقضاء وقت ممتع مع أصدقائها وأحبائها من كبار الفنانين.

وناشدت الجميع بوقف الهجوم على حفيدها، مؤكدة أنها لم تبتعد عن أسرتها وأنها تستطيع زيارتهم في أي وقت، مشيرة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من مدير الدار ومن كبار الفنانين لدعمها في هذا المشروع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عواطف حلمي دار كبار الفنانين خمس نجوم فعاليات النقابة کبار الفنانین عواطف حلمی إلى أن

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 336 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى لجمهوره : "استنونى الليلة فى حلقة مش مفهومة فى بيت السعد"
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • بعد موجة الغضب ضد خالد النبوي وابنه نور.. عواطف حلمي تقدم دليل براءَتهما
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين