صدى البلد:
2024-10-05@00:44:34 GMT

قطر تحتضن معرض جنيف للسيارات هذا العام في أكتوبر

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

أعلن معرض جنيف الدولي للسيارات، من خلال اللجنة المنظمة له والمعروف الآن باسم معرض قطر، عن افتتاح فعاليات المعرض في مدينة الدوحة القطرية خلال ايام من 5 الى 14 اكتوبر القادم .

معرض جنيف للسيارات

وتعتبر الدور الحالية والتى تنظمها قطر لمعرض جنيف للسيارات ، هى دور استثنائية ، بعد التوقف الذى دام اربع اعوام ودورات متتالية خلال جائحة الكورونا .

دبابة تحطم سيارة بي إم دبليو M5 لسبب غريب إزاي تحافظ علي تكييف سيارتك في حر الصيف أرخص سيارات في السعودية 2023

وأوضحت اللجنة المنظمة أن معرض جنيف للسيارات سيعود مجدداً لجنيف في عام 2024، ويتوقع هذا العام بالكشف عن 10 سيارات جديدة على الأقل في المعرض، وستشارك 30 علامة سيارات بأحدث وأفضل وأغرب سياراتهم في المعرض الجديد.

معرض جنيف للسيارات

من أبرز التدشينات التي رأيناها مؤخراً في المعرض هي تويوتا GR سوبرا ولامبورجيني هوراكان ايفو وعدة سيارات حصرية جداً من شركات برابوس ومانسوري الألمانية لتعديل السيارات.

 

والجدير بالذكر انه تم تأسيس معرض جنيف للسيارات في عام 1905 وأمسى سريعاً أحد أهم الفعاليات السنوية للسيارات حول العالم، مع مشاركة معظم شركات السيارات الرئيسية واستعراض سياراتهم الرياضية والخارقة والحصرية في المعرض.

معرض جنيف للسيارات

ويتزامن افتتاح المعرض هذا العام في الدوحة مع سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1، والذي سينطلق في السادس من أكتوبر القادم.. وتنوي قطر رعاية مجموعة من الفعاليات الجديدة والمشوقة على هامش المعرض تشمل تجارب للقيادة على الكثبان الرملية والتضاريس الوعرة وما إلى ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح المعرض جنيف فی المعرض

إقرأ أيضاً:

معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024

في شهر أكتوبر، يستعد الوحدة مول لاستقبال أشهر محبي التنكر وعشاق ثقافة البوب في الإمارات العربية المتحدة! استعدوا لأداء مبهر وأزياء مذهلة مع وصول قيمة الجوائز إلى 25000 درهم إماراتي؛من المقرر أن يكون مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” الحدث الذي لا يمكن تفويته لهذا العام. احفظوا يومي 5 و6 أكتوبر حيث سيجتمع مجتمع ” الكوسبلاي ” في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بإبداعهم وجماهيرهم!
سيستمتع الزوار بمسابقات تنكرية (عرض الأزياء، الأداء، الحرف اليدوية)، وعروض مذهلة من ميراندا فاي وصوتيات فيش، وفرصة للتفاعل مع المعجبين الآخرين من خلال فرص اللقاء والترحيب. سواء كنت من محترفي تقمص الأدوار أو من عشاق ثقافة البوب، فإن هذا الحدث يتضمن ما يلائم الجميع.
“نحن سعداء باستضافة أول حدث ” كوسبلاي كون ” على الإطلاق في الوحدة مول. يحتفل هذا الحدث بثقافة ” الكوسبلاي” المتنامية في المنطقة ويوفر منصة للجماهير والمبدعين للالتقاء معًا”، صرح بيجو جورج،المدير العام لشركة لاين للاستثمار: “نتطلع إلى الترحيب بمحبي التنكر وعشاق الرسوم المتحركة والمشاركين والمتفرجين للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.”
وأضاف مايانك إم بال، المدير العام لمركز الوحدة التجاري: “يؤكد هذا الحدث التزامنا بتوفير فعاليات متنوعة ومشوقة لمجتمع أبوظبي. وبفضل الطاقة والإبداع اللذين يميزان ” كوسبلاي كون “،”نحن متحمسون لتقديم فعالية خاصة لمحبي التنكر للاستمتاع به في قلب المركز التجاري.”
لا تفوتوا هذا الاحتفال الرائع بالثقافة البوب والأنمي والتنكر! مهرجان ” كوسبلاي كون 2024 ” مفتوح للجميع، مع ترفيه مناسب للعائلة وأجواء من الإبداع والتسلية.


مقالات مشابهة

  • جنيف.. قطع أثرية من غزة في معرض فني
  • معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024
  • قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • الإمارات.. "تنمية المجتمع" تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • نهيان بن مبارك: الإمارات ترسخ مكانتها عالمياً في صناعة وإنتاج السيارات
  • أحمد بهي الدين: برنامج ثقافي يصاحب معرض دمنهور للكتاب السابع
  • متاحف ومعارض ثقافية وفنية تراثية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • جوني ديب يحوّل حياته إلى معرض فني في نيويورك