السعودية، وزارة المالية السعودية، العوائد السنوية، كيفية إضافة الأبناء في العوائد السنوية بالتفصيل.. وزارة المالية السعودية توضح، أخبار السعودية، أعلنت وزارة المالية السعودية، كيفية إضافة الأبناء في العوائد السنوية بالتفصيل، حيث يتم صرف هذه العوائد مرة واحدة في العام لمساعدة محدودي الدخل.

كيفية إضافة الأبناء في العوائد السنوية بالتفصيل.

. وزارة المالية السعودية توضح
العوائد السنوية

يتم صرف العوائد السنوية، لأبناء الأسر الفقيرة، بهدف رفع مستوى معيشتهم، حيث أكدت الحكومة السعودية على إمكانية تقديم طلبات العوائد السنوية وإضافة الأبناء، وذلك بعد اتباع عدد من الخطوات البسيطة:  

الدخول على موقع وزارة المالية السعودية من "هنا" وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.اختيار تبويب الخدمة والنقر فوق خيار إضافة الأبناء.إضافة بيانات الأبناء الشخصية المراد إضافتهم.رفع الأوراق الرسمية المطلوبة.النقر فوق زر التأكيد لإتمام العملية. السعودية Saudi Arabia توسع التأشيرة الإلكترونية إلى 8 دول أخرى (اعرف التفاصيل) عاجل - "جرائم الصهاينة مستمرة".. عدد الضحايا في قصف جيش الاحتلال على دمشق.. انفجارات ضخمة وتصدى سوري قوي (تفاصيل) عاجل - "سوريا Syria تنزف".. انفجارات ضخمة "في نص الليل" تهز دمشق.. ماذا يحدث الآن؟ (تفاصيل) كل ما تريد معرفته عن تقديم شركة المياه الوطنية السعودية 1445 الأوراق المطلوبة للحصول على العوائد السنويةالعوائد السنويةنسخة من صك الولاية إذا كان المتقدم خاضعًا للولاية من شخص آخر.صورة من صك الطلاق في حالة كان المتقدم امرأة مطلقة.رقم الآيبان.تعبئة نموذج التحويل إلى حساب الوكيل.نسخة من دفتر العائلة.ملء الإقرار السنوي الخاص بالعوائد والتصديق عليه.الاستعلام عن  طلبات العوائد السنوية

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية خطوات التقديم للحصول على العوائد السنوية السعودية:

تسجيل الدخول على موقع وزارة المالية باستخدام حساب المستخدم الخاص بك من "هنا"اختيار تبويب خدمات الأفراد.الضغط على خيار الاستعلام عن العوائد من القائمة المنسدلة.الاطلاع على الشروط والضوابط التي تتعلق بخدمة الاستعلام والموافقة عليها وإدخال البيانات المطلوبة.النقر على الزر للاطلاع على تفاصيل العوائد ومعرفة ما إذا تمت إضافة الأبناء أم لا. السعودية توسع التأشيرات الإلكترونية 

أصدرت وزارة السياحة السعودية، قرار بشأن التأشيرة الإلكترونية، حيث قررت توسع التأشيرة لتضم 8 دول أخري، وذلك ضمن إستراتيجية السياحة في المملكة، ووفق تطلعات القطاع المتوافقة مع رؤية 2023.

أتاحت وزارة السياحة السعودية، منح تأشيرة الزيارة إلكترونيًا لـ”8 دول جديدة”، لتشمل كلًا من: (أذربيجان، وألبانيا، وأوزبكستان، وجنوب إفريقيا، وجورجيا، وطاجيكستان، وقيرغيزستان، والمالديف)، ليبلغ إجمالي الدول المسموح لها بحمل التأشيرة الإلكترونية السعودية، ليتسع نطاق التأشيرة إلى 57 دولة.

وأوضحت الوزارة أنه يتاح لحاملي جنسية الدول الـ 8، التقدم بطلب تأشيرة الزيارة إلى المملكة إلكترونيًا، أو طلبها عند الوصول إلى أحد المنافذ الدولية للمملكة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التأشيرة الإلكترونية السعودية العوائد السنوية وزارة المالية السعودية السعودية اخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي

الثورة نت/..
نفت وزارة الكهرباء والطاقة والمياه، ما تناقلته بعض المواقع التابعة لمرتزقة العدوان عن إضافة مبلغ 500 ريال رسوم خدمات إلى فاتورة استهلاك التيار الكهربائي المباعة من قبل ملاك المولدات الكهربائية الخاصة للمواطنين.

وأكد بيان صادر عن مجلس تنظيم أنشطة الكهرباء والطاقة، المعني بتحديد سعر تكلفة وحدة التيار الكهربائي المباعة للمواطنين من قبل ملاك المولدات التجارية الخاصة، أنه لا صحة لما تروج له وسائل إعلام تابعة للمرتزقة عن إضافة أي مبالغ.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأخبار تهدف إلى تشجيع ملاك المولدات من ضعاف النفوس على إضافة أو اعتماد ما يسمى رسوم خدمات، محذرا في الوقت ذاته ملاك المولدات الخاصة من مخالفة التسعيرة المقرة من قبل الوزارة أو إضافة إي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

وشدد على أن سعر الكيلو وات الواحد المباع للمواطنين من قبل المولدات الكهربائية الخاصة ثابت ولم يتغير، سواء مع التغييرات الحكومية أو المولد النبوي الشريف، كما أنه لا يوجد ما تسمى رسوم خدمات، وفي حال المخالفة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة.

وأهاب البيان بالمواطنين عدم دفع أي مبالغ خارج إطار التعرفة المقرة من قبل المجلس، والإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم 8000144، داعياً الجهات ذات العلاقة للتعاون لردع وضبط المخالفين لما فيه مصلحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • «التموين» توضح تفاصيل الإيقاف المؤقت لهذه البطاقات عن صرف السلع والخبز
  • طبيبة توضح سبب ضرورة إضافة الباذنجان في النظام الغذائي اليومي
  • كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب
  • الإفتاء توضح حكم التحويل والسحب من المحافظ الإلكترونية
  • دار الإفتاء توضح حكم الدعاء على الأب الظالم بالموت
  • الإمارات.. وزارة الصحة تطلق الحملة السنوية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • “وزارة الصحة” تطلق الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • وزارة العمل توضح الاختبارات للمتقدمين لشغل فرص عمل في البوسنة والهرسك (فيديو)