كشف المخرج عمر زهران تفاصيل العمل الفني الجديد الذي يجمعه بالفنانة نبيلة عبيد، مؤكدًا أنه سيجمع بين الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

 

وقال زهران، خلال لقائه ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة "دي إم سي": "عندنا تصور عظيم لأنها هي اللي هتحكى عن الأفلام وظروف الإنتاج وكواليس تفاصيل أعمالها الفنية".

ومن جانبه، أضافت الفنانة نبيلة عبيد: "لازم الناس تعرف مسيرتي وتفاصيلها وأفلامي والتحول في حياتي جه منين، واللقب اللى حصلت عليه مكنش من فراغ وأنه كان بالتحمل و أشياء كثيرة".

وتابعت نبيلة عبيد، خلال مداخلتها عبر "السفيرة عزيزة": أنها عملت مع قلة قليلة من المخرجين و الذين لا يتعدوا 7 مخرجين، لافتة:" الناس لازم تعرف ازاي المسيرة دي عملتها بالتحمل والتضحيات التي تمت، أنا مكنتش بتكلم عن حياتي الشخصية قد حياتي العملية، ده بقى الناس هتعرفه من خلال الفيلم".

كنت أخر حد يطلب أجره أو ياخده

وعن سبب اختيار عمر زهران لإخراج فيلمها، أكدت أن عمر زهران هو الأقرب لها، ويعلم كافة تفاصيل شخصيتها وحياتها الشخصية و مذاكر لشخصيتها، موضحة: “أنا كنت أطلب تركيبة فيلم أو اسم مخرج أو كاتب سيناريو ولكني كنت آخر حد يطلب أجره أو ياخده، لازم الناس تعرف أنا حافظت على لقب نجمة مصر الأولى إزاي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر زهران نبيلة عبيد نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، بدء التشغيل التجريبي لخط البصارطة مرورًا بعدد من المحاور بمدينة دمياط، وفقًا لهذا الترتيب عزب النهضة ومنها إلى كورنيش النيل مرورا بشارع صلاح سالم  ثم شارع المستشار عبد الرحيم نافع وشركة الكهرباء ومنها إلى طريق المحور وانتهاء بمدرسة الزراعة، والعودة من ذات الخط ، ويتم الخروج من شارع شركة الكهرباء ثم دوران منطقة المطرى ، وذلك اعتبارًا من غد ولمدة ١٥ يوما.

يأتى قرار المحافظ استجابةً لمطالب المواطنين والتيسير عليهم، ووجه " محافظ دمياط " تعليماته إلى إدارة المرور بمتابعة عمل سيارات الأجرة بهذا الخط وفقًا لخط السير المحدد وتكثيف الدوريات المرورية داخل المحاور الرئيسية بالمدينة خاصةً خلال أوقات الذروة لتحقيق السيولة المرورية.

عقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، ، اليوم ، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والنواب ورؤساء أحياء دمياط الجدد ، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.

استهل " المحافظ " الاجتماع، بتهنئة بمسئولى الوحدات المحلية الجدد، وأكد أن المحافظة حرصت على إتاحة الفرصة للجميع للتقدم لتلك الوظائف ، من خلال الإعلان الداخلى الذى تم نشره أغسطس الماضى ، مؤكدًا أنه تم الاختيار وفقًا لعدة معايير بهدف ضخ دماء وكوادر جديدة،  للارتقاء بمنظومة العمل المحلى .

وأكد أن محور التواصل مع المواطنين والتواجد الميدانى للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم ،وحلها ، يُعد من أهم المحاور و التكليفات التى يتطلب تنفيذها .

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • 18 اتفاقية على طاولة اللجان النوعية مع بدء عملها للانعقاد الخامس (تفاصيل)
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • "خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني