أدى  سباعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.
وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تدريبات تأهيلية هامش مران اليوم ملعب النادي

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم البرنامج التأهيلي للأكاديميين من جامعة الدفاع الوطني
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات