صحيفة صدى:
2024-07-03@16:10:47 GMT

لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل

ماجد محمد

يخضع لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم، للفحص الطبي يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويأتي هذا الفحص تمهيدًا للالتحاق بالمعسكر الخارجي الذي سيقام خلال الفترة من 7 يوليو حتى 8 من أغسطس المقبل.

وشملت قائمة اللاعبين الذين سيخضعون للفحص في المراكز الطبية المختصة بالعاصمة الرياض كل من نواف العقيدي، ومحمد آل فتيل، وعبد الإله العمري، وماجد قشيش.

وشملت القائمة كل من علي الحسن، وليد صابر، وعبد العزيز الفرج، وعبد المجيد الصليهم، ومشاري النمر، ومحمد مران، وعبد العزيز العليوة، وأيمن يحيى.

يذكر أن لويس كاسترو قرر منح اللاعبين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كرستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، إجازة خاصة، بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا، التي تجري منافساتها حاليًا على الأراضي الألمانية.

كما تم منح اللاعبين فيما تم منح اللاعبين المحليين الدوليين السبعة «سلطان الغنام، وعلي لاجامي، وراغد النجار، وسامي النجعي، وعبد الرحمن غريب، ومختار علي، وعبد الله الخيبري» إجازة لمدة 10 أيام من بداية الفحص الطبي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر كرستيانو رونالدو لويس كاسترو

إقرأ أيضاً:

«حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي

كشف جهاز حماية المُستهلك إعلان شركة «جلوبال أوتو» للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي ام دبليو (BMW) فئات (إكس 1- آي إكس 1- إكس 5 - إكس 6- اكس 7 - الفئة 7 واي 7) إنتاج عام 2022 و2023، لإجراء فحص احترازي على نظام الفرامل المتكامل، وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور جميع العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

إتاحة الحجز المسبق

وأضاف جهاز حماية المُستهلك، وفق بيان رسمي، «يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، للاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين».

خط ساخن لمساعدة العملاء

وتابع أنه يمكن للأشخاص الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات عليهم الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19269 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتهم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضًا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وأوضح الجهاز أنَّه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة يُرجي الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو الدخول على الرابط التالي http://shakwa.cpa-mobile.com/.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل
  • «حماية المستهلك»: «جلوبال أوتو» للسيارات تسحب بعض موديلات BMW للفحص الاحترازي
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • جامعة الملك عبد العزيز تعلن مواعيد القبول والتسجيل للعام 1446هـ
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل