بوابة الفجر:
2024-10-01@22:56:21 GMT

شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر

تاريخ النشر: 1st, July 2024 GMT

تحرص الفنانة مي سليم علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورها وإطلالاتها.

أحدث إطلالة لـ مي سليم

 

وظهرت مي علي البحر بفستان مبهج متميز بتصميم أنيق وجذاب، ومن الناحية الجمالية أعتمدت في الماكياج على إبراز ملامحها بمكياج ثقيل، تركت شعرها البني منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل.

 اخر اعمال مي سليم

 

وكان اخر اعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.

 جوائز حصلت عليها مي سليم

 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم

 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مى سليم الفنانة مي سليم اخبار مي سليم إطلالة مي سليم أعمال مي سليم

إقرأ أيضاً:

خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس أحدث جلسة تصوير لها، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض، مؤكدة أنها كانت جزءًا من تعاونها مع مجلة متخصصة في الأفراح، والتي تستعين بشخصية مشهورة كل عام في تصوير غلافها.

 

وعبرت ملك في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن سعادتها بردود أفعال جمهورها ومتابعيها على الصور التي نشرتها مؤخرًا، وقالت: "اتبسطت جدًا إن الناس كلها بتباركلي وكله فرحان عشاني، وحسيت قد إيه الناس بتحبني وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم".

 

ملك قورة: هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب وأكون بحبه وبيحبني

 

وتابعت: "هتجوز لما ألاقي الشخص المناسب، وعايزة اتجوز شخص أكون بحبه أوي وبيحبني"، مضيفة: "ناس كتير صدقت الصور، وبقوا عايزين يضيفوني لجروب الماميز عشان أكون مستعدة".


آخر أعمال ملك قورة
 

وكانت آخر أعمال ملك قورة هو فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 

مسلسل بيت الرفاعي

 

كما شاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.


تفاصيل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل "كنبة حبشي" يعتبر أول بطولة نسائية مطلقة لملك قورة في الدراما، ومكون من 15 حلقة عبارة عن أحلام يسعوا لتحقيقها، وتجسد ملك قورة في المسلسل 6 شخصيات مختلفة منها، الصعيدية والشعبية وموظفة في إحدي الشركات، وصاحبة عربية كبدة، ومُدرسة أطفال.


أبطال وصناع عمل مسلسل كنبة حبشي

 

مسلسل كنبة حبشي من بطولة ملك قورة، محمد ثروت، كريم عفيفي، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، عارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • محمود بنتايك: التتويج بالسوبر الإفريقي مع الزمالك أفضل لحظة في مسيرتي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024