شهدت مناسبة لتكريم المثليين في النرويج حادثة غير متوقعة ومثيرة للجدل عندما قامت وزيرة الثقافة والمساواة النرويجية لبنى جافري بخلع ملابسها أمام الجمهور.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت وزيرة الثقافة النرويجية لبنى جافري عن ثدييها اللذين ألصقت عليهما ملصقات لامعة لتغطية الحلمتين، أمام الجمهور الحاضر في موكب الفخر في العاصمة أوسلو بينما كانت تتسلم جائزة "أم العام لمجتمع المثليين" (Gay Mom 2024) لنشاطها ودعمها لحقوق المثليين.

إقرأ المزيد وزيرة نرويجية تخلع ثيابها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين

وقالت جافري (44 عاما) والتي تولت منصبها قبل عام واحد فقط أمام الجمهور الذي كان يتابعها: "أنا أقدر حقا هذه الجائزة هذا العام في موكب الفخر في أوسلو، إنه لشرف عظيم".

وأضافت وسط تصفيق الجمهور "من المهم أن يشعر الجميع بالحرية.. إذا كنت تريد أن تكون جديرا بهذا الشرف، عليك أن تعطي روحك ولا تأخذ نفسك على محمل الجد".

وعلق رئيس الوزراء النرويجي يوناس غار ستوره على الواقعة حيث قال إن اختيار الوزيرة عرض ثدييها أمام الجمهور كان "جيدا جدا".

وصرح بأن الوزيرة لبنى جافري شخصية حرة وواثقة من نفسها وتتابع بحماس الأحداث الثقافية في جميع أنحاء البلاد.

وتابع يوناس غار ستوره قائلا: "كان هذا هو الحال بالأمس في أوسلو وأعتقد أن ما فعلته كان جيدا جدا".

وأثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في أرجاء المعمورة جدلا كبيرا.

المصدر: وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المثليون أمام الجمهور

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك

وصل لاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عامل مدافن و4 آخرين بينهم نجله بفبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط وإحضار المتهم الهارب في الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء

انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية

ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • شرطة الطائف تضبط عدداً من المتسولين ..فيديو
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • يايسله و"الرقصة الأخيرة" أمام الوصل الإماراتي الليلة
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة (فيديو)