بوابة الفجر:
2024-07-02@10:46:39 GMT

تعرف على موعد طرح فيلم "وش في وش"

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

تستعد أسرة فيلم “ وش في وش” لطرحه بالسينمات في ١٦ أغسطس المقبل ومن المقرر عرضه في الدول العربية ١٧ أغسطس المقبل.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي لايت كوميدى، حول شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

 

ويتناول الفيلم قصص مختلفة بين كل ثنائى حيث توجد قصة شريف «محمد ممدوح»، وداليا «أمينة خليل»، وقصة وائل «محمد شاهين» وسلمى «أسماء جلال»، وحكاية نانا «أنوشكا» ومهاب «سامى مغاورى»، وحكاية عزيز «بيومى فؤاد» وزينب «سلوى محمد على» وقصة كحول «محمود الليثى» وشيماء «دنيا سامى» إضافة إلى حكاية سليم «أحمد خالد صالح»، ومجدي «خالد كمال».

 

يضم الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.


وبجانب أبطال العمل يظهر من خلال التريلر مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي ومصطفى غريب، ومن المقرر عرضه 16 أغسطس بجميع دور العرض في مصر والدول العربية.

ينطلق عرض فيلم «وش فى وش» بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل، فى السينمات يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس المقبل، للمنافسة في موسم الصيف السينمائي2023

ونشر بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، فيديو للإعلان الرسمي للفيلم، وعلق قائلًا: «الإعلان الرسمي لفيلم وش في وش، يوم ١٦ أغسطس بجميع دور العرض في مصر و١٧ أغسطس في الدول العربية».


وفي سياق آخر، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلمه الجديد «العميل صفر»، بطولة أكرم حسني، حيث من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 16 أغسطس المقبل بالتزامن مع طرح فيلم «وش فى وش».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم أغسطس المقبل

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين

وجه الفنان محمد فؤاد رسالة للشعب المصري، تزامنًا بالاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، ويطالبهم فيها بالصبر على الأزمات التي تمر بها البلاد حاليًا، منها قطع الكهرباء.

محمد فؤاد

وتحدث محمد فؤاد خلال تصريحلات صحفية عن الأزمات التي تواجها، قائلًا: «المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين لأن ربنا رقيب علينا في كل شيء».

محمد فؤاد

وتابع محمد فؤاد: «أوعى تتعامل أن بلدك كويسة علشان تقول إنك وطني، في لجان مرعبة علشان تخليك تنطق الكلام دا وتنتقد البلد».

واستشهد فؤاد بآية من القرآن الكريم «وبشرالصابرين»، واختتم حديثه، قائلًا: «ده احلى كارت ربنا بعته للناس اسمه كارت الصبر».

محمد فؤادحفل محمد فؤاد

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي تحت عنوان «ديسكو 90»، يوم 25 من يوليو المقبل، في بيروت وذلك لأول مرة في تاريخه الفني حيث يقام الحفل تحديدا في لبنان.

حفل محمد فؤاد في لبنان

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد، لـ جمهوره خلال الحل باقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي تنال إعجاب محبيه، كما سيشارك في الحفل أيضًا كل من النجوم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني.

محمد فؤادآخر أعمال محمد فؤاد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية «معاك من أول يوم» والتي طرحها عبر يوتيوب، وحققت الكثير من المشاهدات، وطرحت أغنية «معاك من أول يوم» ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

اقرأ أيضاًهتخش ورايا الحمام؟.. عمرو دياب ينفعل على معجب في حفل زفاف ابن محمد فؤاد (فيديو)

عمر كمال: «محمد فؤاد تخلى عني.. ورفض مساعدتي في بداية مشواري الفني»

25 مايو.. تفاصيل حفل محمد فؤاد بالسعودية وموعد طرح التذاكر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • تعرف على موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد