أصيب شاب بكسور بعد أن اختل توازنه من شرفة منزله وسقط من الدور الثاني بمساكن فاطمة الزهراء بحي الضواحى ببورسعيد وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

إخطار بسقوط شاب من الطابق الثاني بمنزله 

تلقي اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد إخطارا من الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة يفيد بأنه وصل عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى السلام بورسعيد، السيد محمد 26 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالحوض والعمود الفقري وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب.

تحريات المباحث الجنائية 

 تبين من تحريات رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن شابا في العقد الثالث سقط من مرتفع الدور الثاني بمساكن فاطمة الزهراء بحي الضواحي بجوار مسجد لهيطة من شرفة منزله في ظروف غامضة.

الإجراءات القانونية

وأمر مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث وتستكمل النيابة العامة التحقيقات التي أمرت باستكمال التحقيقات. 

وانتقل رجال إدارة مرور بورسعيد إلى مكان الحادث، وتم إعادة فتح الشارع المطل عليه العمارة السكنية التي سقط منها الشاب، لتحقيق السيولة المرورية التي توقفت بسبب الحادث.

 من جانب آخر قال المحامي جاسر المصري، أن تحريات البحث الجنائي هي الفيصل في القضية والتي يتم علي أساسها الحكم بالإضافة إلى أقوال شهود الواقعة، وأضاف أنه إذا كانت سقوط الشاب مم أعلي بسبب اختلال التوازن سيتم الحكم بحفظ المحضر وإذا تبين أن في الحادث شبهة جنائية، تتحول القضية إلى جناية الشروع في قتل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصاب سقوط شاب إصابة شاب

إقرأ أيضاً:

إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج

شهد طريق ترعة نجع حمادي بدائرة مركز سوهاج وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية وجها لوجه نتج عنه إصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وقائد الدراجة باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم وطالب كان برفقته باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم يقيمون بدائرة المركز وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بوجود حادث تصادم ومصابين بطريق ترعة نجع حمادي بدائرة المركز .
 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة "إسلام . ع . م . ا" 25 سنة عامل اصطدم بدراجة بخارية قيادة "محمد . ه . ا . ا" 17 سنة طالب وجها لوجه .

 

نتج عن الحادث إصابة كل من :- قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وقائد الدراجة البخارية باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم ومستقل الدراجة البخارية "صلاح . ا . م . ر" 16 طالب باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما سبق .
 

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .
 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل يبلغ من العمر 33 سنة يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا بجرح قطعي شبه نافذ بالجانب الأيمن من البطن وجرح رضي بفروة الرأس تعدى عليه شقيق زوجته بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة" وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول "بركات . ع . ا . ا" 33 سنة عامل مصاباً بجرح قطعي شبه نافذ بالجانب الأيمن من البطن وجرح رضي بفروة الرأس وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة يقيم بمركز البلينا .
 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم شقيق زوجته "البدري . ع . ع . ا" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة .

 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة " وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب .
 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم بأسوان بينهم 7 طالبات
  • إصابة العشرات من التلاميذ في انقلاب حافلة مدرسية نواحي الرشيدية (صور)
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى