تخفيف الأحمال.. كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية لتشمل ساعتين فقط بدءًا من اليوم الإثنين 1 يوليو 2024.

وأوضح أنه سيتم العمل على إعادة خطة تخفيف الأحمال اليومية لتكون من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة.

وأضاف المصدر أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار الشبكة الكهربائية، وتخفيف الأحمال خلال ذروة الاستهلاك، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

الأحمال الكهربائيةالقطاعات المستثناة من تخفيف الأحمال

وتابع أنّ التعديل الجديد في خطة تخفيف الأحمال سيتمّ تطبيقه على جميع أنحاء الجمهورية، مع مراعاة استثناء بعض القطاعات الحيوية مثل المستشفيات ومحطات المياه.

اقرأ أيضاًقطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم

بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال

أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكهرباء وزارة الكهرباء انقطاع الكهرباء تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال الكهرباء في مصر ازمة الكهرباء انقطاع الكهرباء في مصر أزمة الكهرباء في مصر احمال الكهرباء تخفيف احمال الكهرباء جدول تخفيف احمال الكهرباء تخفيف احمال زيادة تخفيف أحمال الكهرباء احمال الكهرباء في مصر خطة تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء بسلا، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم، المنظم بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، هنأ خلال هذا الحفل، الذي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة على المستوى الذي ظهروا به خلال هذه المنافسات العالمية، مشيرا إلى أن بعض الجزئيات أجهضت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

وأكد لقجع أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فتحت الجامعة الملكية لكرة القدم مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية “لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي”.

وأوضح أن سقف تطلعات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

من جهته، عبر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن سعادته بالاستقبال الذي حظيت به بعثة النخبة الوطنية بعد عودتها من أوزبكستان، مؤكدا أن العديد من التحديات وقفت ضد أسود الأطلس في هذه المنافسة العالمية.

بدوره، أعرب عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، سفيان المسرار، عن شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الظروف التي وفرتها لجميع عناصر النخبة المغربية، مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل لرفع التحدي مستقبلا والحفاظ على المكتسبات.

من جهة أخرى، وجه رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، طه المنصوري، الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع، على الإمكانيات التي وفرتها للمنتخب الوطني خلال هذه البطولة العالمية، كما شكر أيضا جميع أعضاء البعثة الوطنية التي كانت بأوزبكستان على تفانيها في عملها وروح المسؤولية التي تحلت بها .

وكان أسود القاعة بصموا على أداء مميز في البطولة رغم الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي، أحد أبرز المرشحين للتويج باللقب، في ربع نهائي بثلاثة أهداف لواحد.

مقالات مشابهة

  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • بعد تحذير أمريكي.. مصدر يوضح أهداف هجوم إيران الوشيك ضد إسرائيل
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد
  • عودة البرلمان
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير
  • بعد أحاديث عن عودتها.. الجزائر تؤكد طي صفحة الانضمام لـبريكس