هنأ أمين عام اللجنة اليمنية للسلام المستشار مصطفى بن خالد، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والشعب المصري الشقيق، بمناسبة ثورة 30 يونيو.

جاء في نص التهنئة

«نهديكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، هذه الثورة التي أعادت للشعب المصري العظيم كرامته وسيادته، وأسست لمصر الحديثة على قاعدة من الاستقرار والأمن والتنمية».

وأضاف أمين عام اللجنة اليمنية للسلام «فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء اللجنة اليمنية للسلام، نتقدم لكم ولشعبكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الذكرى الغالية.. فهذه الثورة التي قادها الشعب المصري الأبي بكل عزيمة وإصرار، كانت معبرة عن إرادة جميع أبناء مصر الذين سطروا بدمائهم وتضحياتهم أروع ملاحم البطولة والفداء من أجل الحفاظ على أمن واستقرار بلادهم وسيادتها».

وتابع: ونحن في اللجنة اليمنية للسلام، إذ نحتفل معكم بهذه المناسبة، فإننا نتمنى لمصر العربية العظيمة المزيد من التقدم والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة لفخامتكم، داعين الله العلي القدير أن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظها من كل سوء وأذى، عاشت مصر العروبة بعزة ومنعة، وعاش الشعب المصري العظيم في سلام ورخاء. كل عام ومصر بخير واستقرار»

اقرأ أيضاًاحتفالات متنوعة بالمواقع الثقافية بالغربية بذكرى ثورة 30 يونيو

تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسي اللجنة اليمنية للسلام ثورة 30 يونيو ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو.. «الوثائقية» تعرض فيلم «آخر أيام الجماعة»

آخر أيام الجماعة.. بثت فضائية الوثائقية، اليوم الأحد، فيلما وثائقيا بعنوان «آخر أيام الجماعة» باعتباره تكريما للهدف العظيم الذي حققته ثورة 30 يونيو، والتي توافق الذكرى الـ11 لها اليوم.

الفيلم الوثائقي «آخر أيام الجماعة»

ويوثق «آخر أيام الجماعة» الأخطاء الفادحة التي ارتكبتها جماعة الإخوان الإرهابية والتي كانت كفيلة بجرّ هذا الوطن إلى الهاوية، بالإضافة إلى العديد من الجرائم الإرهابية الكبرى التي ارتكبتها خلال عام واحد حكمت فيه البلاد.

كما أوضح «آخر أيام الجماعة» تفاصيل صدام الجماعة الإرهابية مع مختلف القوى الوطنية والسياسية، الأمر الذي كان سببا في زيادة موجات التمرد الشعبية، وخروج الشعب المصري في 30 يونيو معبرين عن رفضهم استمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية، طالبين باستعادة الهوية المصرية من أجل حماية وطنهم.

وأكد الفيلم الوثائقي طلب الشعب المصري في الـ30 من يونيو تواجد منقذ لهم لحسم الأمر وانتزاع مصر من أيدى الجماعة الإرهابية وإرجاع هويتها لأهلها وشعبها، ليدلي الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع حينها، بالبيان التاريخي في الثالث من يوليو، الذي جاء استجابة لمطالب الشعب المصري.

اقرأ أيضاًنائب: ثورة 30 يونيو أطلقت شرارة معركة البناء والتنمية

نائب: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والانهيار

محافظ أسوان: ثورة ٣٠ يونيو قدمت حلولا جذرية لـ 28 مشروعا متعثرا بجميع المراكز

مقالات مشابهة

  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • أستاذ تاريخ: ثورة 30 يونيو كانت مفصلية في التاريخ المصري العظيم
  • أستاذ تاريخ: 30 يونيو ثورة مفصلية في التاريخ المصري العظيم
  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • وزير الثقافة الأسبق: 40% من الشعب المصري خرج في ثورة 30 يونيو
  • احتفاءً بذكرى ثورة 30 يونيو.. «الوثائقية» تعرض فيلم «آخر أيام الجماعة»
  • مبادرة معاك يا سيسي بالكويت تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو