تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جلسة حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي،لعرض تقييم الأثر البيئي والمجتمعي، لمشروعات الصرف الصحي بالقرية.

صرح محمد فتحي إمام رئيس مركز ومدينة سنورس، بمحافظة الفيوم، بأنه جرى اليوم عقد جلسة حوار مجتمعي بعزبة عبد العليم إبراهيم بقرية منشأة طنطاوي مع أهالي القرية، لعرض الأثر البيئي والمجتمعي لمشروع الصرف الصحي الذي يبدأ تنفيذه بالقرية.

 

ويأتى ضمن توسعات مشروعات الصرف الصحي بمحافظة الفيوم ،بحضور مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم والشركة المنفذة وعدد من الشخصيات العامة. 

وأوضح رئيس المركز أنه جرى استعراض جوانب من جهود الدولة فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتنمية قرى مراكز الفيوم، والتى تمت أو جارى العمل في تنفيذها فى عهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وكيف ستوفر هذه الجهود والمشروعات، الحياة الكريمة والنهوض بالريف، والتأكيد على دور المشاركة المجتمعية وأهميتها في التنفيذ .

وجرى الاستماع والرد على استفسارات ومطالب عدد من مواطني القرية، والذين أعربوا عن سعادتهم ببدء التنفيذ واستعدادهم التام للتعاون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز سنورس محافظة الفيوم الفيوم الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية

أطلق الهلال الأحمر المصري، اليوم الاثنين، قافلة تنموية بقرية كفر الحلواصي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، القافلة ضمت قافلة طبية مكبرة بها 4 تخصصات طبية (باطة- جلدية - أطفال- عظام) وتم توقيع الكشف الطبي وتقديم الأدوية بالمجان علي أهل القرية.

 كما شملت القافلة توزيع سلات غذائية لعدد 400 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية؛ بجانب تقديم أنشطة دعم نفسي اجتماعي للأطفال، جاء ذلك ضمن حملة "إيد واحدة"، والتى تتم بالتعاون بين الهلال الأحمر ووزارة التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة.

 

الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية..

 

من جانبه أوضح  رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، أن القافلة تمت بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وأثني موسى علي دور مجلس مدينة أشمون ووحدة محلية دروة وكذا عمدة القرية ومجلس إدارة مركز شباب كفر صراوة لما قدماه من دعم لإنجاح القافلة.

وقال  أسامة مدكور - الأمين العام للجمعية، إن القافلة تتضمنّ توقيع الكشف الطبي والعلاج بالمجان في كافة التخصصات فضلا عن تقديم أدوية طبية وشنط حماية شخصية وكراتين مواد غذائية لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء القرية.


ومن جانبه أشاد خالد النمر - رئيس مدينة أشمون؛ بمجهودات جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، وما تقدمه لخدمة أبناء أشمون ودورهم الرائد فى العمل الخيرى وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • طالع هابط : حي لمجامعية بالشلف يغرق في مياه الصرف الصحي وغياب تام للمسؤولين
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى ينظم أنشطة توعوية متنوعة
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • نائب محافظ البحيرة يتفقد تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والمرور بالدلنجات.. صور
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • عضو بـ«الشيوخ»: مناقشة قضية الدعم في حوار مجتمعي يضمن وصوله لمستحقيه
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة