قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ملف الصحة شهد العديد من المبادرات الناجحة خلال الفترة الماضية، مثل مبادرة القضاء على فيروس سي ومبادرة 100 مليون صحة والتأمين الصحي الشامل، لكن تظل دائمًا الفجوة ما بين احتياج المواطن لصحة ومستشفيات ونظام صحي منضبط والأسعار.

خدمة محترمة للمواطن

وأضاف «درويش»، خلال مداخلة ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز ورضوى حسن، «خلال الفترة الماضية كانت هناك تشريعات كثيرة وقوانين ساهمت بشكل كبير بأن يكون هناك خدمة محترمة للمواطن، على المستوى الصحي مثل الكشف المبكر على الأورام».

القضاء على قوائم الانتظار

وتابع: «القضاء على قوائم الانتظار من الأشياء التي حدثت في ملف الصحة، وكانت علامة فارقة، حيث كنا نجد العديد من الضحايا خلال الفترات السابقة يتوفوا نتيجة الانتظار لفترات طويلة».

واختتم: «الصحة والتعليم استحقاق دستوري ليس بالرفاهية، نتمنى من الحكومة الفترة المقبلة أن يكون اهتمامها الأساسي إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل، فلدينا فرص واعدة وقدرات الشعب المصري وشبابه نستطيع من خلاله التقدم بشكل كبير بشرط القضاء على ظاهرة القهاوي».    

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التأمين الصحي الصحة التعليم الحكومة القضاء على

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية

مواليد برج الدلو يتميزون بالابتكار والاستقلالية، فهم مفكرون غير تقليديين ويحبون التفكير خارج الصندوق، ويتمتعون بعقل متفتح ويميلون إلى تبني الأفكار الجديدة والمفاهيم العصرية.

برج الدلو اليوم

ومواليد برج الدلو يحبون الحرية ويكرهون القيود، ما يجعلهم دائمًا يبحثون عن طرق لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، لديهم روح إنسانية قوية ويميلون إلى العمل من أجل قضايا عادلة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد، ويقدم «الوطن» حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

من الجيد أن تكون مطيعًا، لكن لا تدع الآخرين يجبرونك على الرقص على أنغامهم، أنت فريد من نوعك، وكذلك آراؤك يجب أن تلتزم بما تعتقد أنه الخيار الصحيح، ولكن قد يحاول الناس تضليلك أنت في مزاج لإحداث تغيير في خطط الإنفاق الخاصة بك، ربما تحاول تقليل نفقاتك، فاستمر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم تريد أن تتواصل مع الآخرين ولكنك قد تنجذب إلى شخص يناسب ذوقك وتفضيلاتك، سوف تستمع كثيرًا بهذا اللقاء الرومانسي الجديد ولكنك قد تجده بلا قيمة بعد فترة وقد تبتعد عنه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

اليوم ستبدأ في إدراك كيف يمكن لبعض التغييرات البسيطة في نمط حياتك أن تساعدك على عيش حياة أكثر صحة وسعادة اتخذ قرارًا بالتخلي عن العادة التي تعلم أنّها ضارة بصحتك يا برج الدلو وستجد القوة للالتزام بها أيضًا.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض التغيرات في حياتك المهنية والعاطفية يا برج الدلو وعلى الرغم من أن هذه التغييرات ستكون مفاجئة ومربكة، لكنها ستكون إيجابية وسبب في شعورك بالسعادة والفرحة خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي يساهم في القضاء على ارتفاع أسعار السلع
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون الأغلى في تاريخ مصر
  • رقم كبير جدا.. إسرائيل ترتكب مجزرة في بعلبك خلال ساعات
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية