قيّم لقاء بأمانة العاصمة عُقد اليوم برئاسة أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان، أداء وأعمال المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية والخدمية في مديرية التحرير.

وناقش اللقاء الذي حضره رئيسا لجنتي التخطيط والتنمية المالية بمحلي الأمانة شرف الهادي والخدمات عادل العقاري وعدد من وكلاء القطاعات ومديري المكاتب والإدارات المعنية بالأمانة وقيادات مديرية التحرير والهيئة الإدارية والأجهزة التنفيذية، سير العمل والانضباط الوظيفي ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

واستعرض اللقاء الجوانب المتصلة بمدى تطبيق السياسات والأنظمة النافذة، وأسلوب تعامل الأجهزة التنفيذية مع المواطنين، ومستوى تنفيذ مشاريع الخطة التنموية والموازنة وآلية تحصيل الموارد المالية، وكذا النشاط الاستثماري بالمديرية.

وتطرق إلى مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات الذاتية والتعاونية، والعمل الثقافي والتوعوي، وأداء مكتبي الزراعة والنظافة بالمديرية، وأعمال نظافة حديقتي ميدان التحرير والعلفي ونفق المشاة في التحرير ورفع المظاهر العشوائية منها.

وفي اللقاء أشاد أمين عام محلي الأمانة بأداء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية والمحلية بمديريات أمانة العاصمة وصمودها في مواجهة مخططات قوى العدوان خلال السنوات الماضية وتجاوزها للصعوبات والتحديات.

وثمن ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالكشف والقبض على شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية التي استهدفت القطاعات الخدمية والحيوية بالعاصمة صنعاء وضاعفت من معاناة الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأكد جمعان، أن المرحلة الراهنة، مرحلة البناء وتحقيق متطلبات التنمية، وهناك حزمة من المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين، يتطلب حشد الجهود والإمكانات لإنجازها .. مشيداً بجهود قيادة وكوادر مديرية التحرير خلال الفترة الماضية.

وأعرب عن أمله في تكثيف الجهود للارتقاء بآليات العمل المحلي وتطوير الأداء وتقديم الخدمات وتفعيل المبادرات المجتمعية للنهوض بالتنمية المحلية.

وتم الاستماع من مدير المديرية ناجي الشيعاني ومسؤول التعبئة عبداللطيف الولي وعدد من أعضاء المجلس المحلي ومديري الأجهزة التنفيذية بالمديرية، إلى الصعوبات التي تواجه العمل واحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية، وتحسين الخدمات للمواطنين.

وأكد الشيعاني والولي، أهمية تضافر الجهود للنهوض بواقع أداء الأجهزة التنفيذية والخدمية بمديرية التحرير وتجاوز التحديات وتحقيق متطلبات التنمية المحلية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الأجهزة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قضت محكمة جنح المطرية اليوم الاربعاء ، السجن 3 سنوات لخادمة في سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية، بمنطقة المطرية.

 كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقي بلاغا من سيدة تفيد سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقتها السكنية، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة تم التوصل إلى المتهمة ، وتبين أن إحدى السيدات وراء الواقعة. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي خادمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وسرقة المشغولات الذهبية من داخل شقة المجني عليه وأنه بينهما وأضافت أنها لعلمها بثراء صاحبه الشقة قررت سرقتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • حلقة إقليمية تستعرض البرامج التنفيذية لإعداد ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي
  • محافظ الدقهلية يعتمد الاعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • «بندور على كنز أجدادنا».. ضبط 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مبادرة سنبله.. عمل .. مثابرة .. ونجاح”
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة