كشف نادي الزمالك، اليوم الإثنين، بشكل رسمي رحيل المدافع الفلسطيني ياسر حمد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفترة التي تواجد بها داخل صفوف الفارس الأبيض.

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

ووجه النادي الشكر للاعب الفلسطيني بعد الفترة التي وقضاها داخل ميت عقبة، بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأصبح حمد ثاني اللاعبين الراحلين عن الفارس الأبيض بعد المدافع محمود علاء، والذي رحل خلال الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فاركو في الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، والتي سيستضيفها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي الزمالك في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 4، وتلقى 7 هزائم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ياسر حمد الفلسطيني ياسر حمد ميت عقبة محمود علاء

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه مارسيلو غاياردو
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • الزمالك يعلن رحيل نجمه المحترف.. رسميًا
  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟
  • رسميًا.. الريان القطري يعلن رحيل بن شرقي
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟