عينت شركة نوفو نورديسك حمزة بن حركات مديرا عاما لها إبتداء من 1 جويلية خلفا لمليكة ذرغال التي قادت بنجاح كل أعمال نوفو نورديسك في الجزائر. خلال الأربع سنوات الماضية.
في حين ستتولى  المديرة السابقة ذرغال مهام رئيسة ملف مرض السكري. لمنطقة جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

للإشارة فقد انضم بن حركات إلى شركة نوفو نورديسك الجزائر سنة 2008.

وبعدها إلى الشركة الكندية التابعة لشركة Novo Nordisk. وتولى العديد من المسؤوليات في التخطيط الاستراتيجي والمالي. بالإضافة إلى المبيعات.

وبعد 7 سنوات في شركة نوفو نورديسك كندا، واصل مسيرته المهنية من خلال تولي مناصب إدارية في مصر والجزائر. والإمارات العربية المتحدة.

بصفته مديرًا للشؤون المالية والعمليات في شركة نوفو نورديسك الجزائر بين عامي 2020 و2023، لعب بن حركات دورًا رئيسيًا في التعاون الوثيق بين نوفو نورديسك والسلطات الجزائرية ذات الصلة. مما أدى إلى بدء تشغيل موقع تصنيع أقلام الأنسولين نوفو نورديسك نورديسك في مدينة بوفاريك، بولاية البليدة.

وحصل بن حركات على مدى السنوات الـ 16 الماضية في نوفو نورديسك، على العديد من الجوائز والتقدير.
وتخرج بن حركات من المدرسة الوطنية للإدارة ومتحصل على بكالوريا إدارة الأعمال من جامعة أورليان وكذلك درجة الماجستير في الإدارة الاستراتيجية والمالية من جامعة فرنسا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شرکة نوفو نوردیسک

إقرأ أيضاً:

عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”

تباحث الرئيس المدير العام لمجمع “سونلغاز”، مراد عجال، اليوم مع وفدا من الإطارات المسيرة في شركة “السويدي الكتريك الجزائر”.

وحسب بيان مجمع سونلغاز اللقاء خصص لمناقشة ملفات الشراكة بين الجانبين وكذا فرص تعميقها.

وإستعرض الرئيس المدير العام لشركة “السويدي الكتريك الجزائر”، مصطفى الحلواني جملة التوجهات الجديدة للشركة، خاصة فيما يتعلق بالمشروع الكبير الذي تسعى إلى انجازه في الجزائر.

وأضاف البيان أنه تم التطرف إلى اقتراح العمل على تعميق الشراكة بين “السويدي الكتريك الجزائر” و “سونالغاز”, من خلال ذراعها الصناعي, المتمثل في الشركة الجزائرية للصناعات الكهربائية والغازية (سابغ), وهي “الشراكة التي يراهن عليها عجال لفتح آفاق تصدير منتوجات (سايغ)”.

وأكد الحلواني أن هذا المشروع يتطلب مرافقة سونلغاز خاصة من حيث تموينه بالطاقة بالنظر إلى أهميته القصوى. كما أنه يوفر فرص جديدة للعمل ورفع قيمة صادرات الجزائر نحو الخارج.

كما عبّر الحلواني عن “شكره لمستوى الدعم الذي توليه سونلغاز لشركة السويدي الكتريك، وهو الدعم الذي اعتبره واحد من أسباب النجاح الذي يحققه مجمع السويدي في الجزائر وخارجها.

من جانبه، أثنى عجال على مستوى أداء شركة “السويدي الكتريك الجزائر” وتنفيذها لالتزاماتها اتجاه سونلغاز, خاصة فيما يتعلق بتوفير الكوابل والمعدات الكهربائية.

كما أكد عجال  على “ضرورة المباشرة وبشكل استعجالي في تنفيذ مخطط العمل الجديد” خاصة فيما يتعلق تلبية الطلبيات الأخيرة التي من شأنها المساهمة في التحضير لصيف 2025, معتبرا هذا “أولوية حاليا في ملف التعاون بين الطرفين”.

مقالات مشابهة

  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي