أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لامين يامال برشلونة باريس سان جيرمان الدوري الفرنسى الدوري الإسباني باریس سان جیرمان لامین یامال ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. يامال وويليامز ثنائية من ذهب تحلق في سماء أوروبا

يورو 2024.. حفر الثنائي الشاب المميز لامين يامال ونيكو ويليماز، اسمهم بحروف من ذهب في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا، وذلك من خلال بوابة بطولة يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ونجح المنتخب الإسباني في تحقيق فوزًا عريضًا، مساء أمس الأحد، على جورجيا برباعية مقابل هدف، ليضمن «اللاروخا» بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024 هذا العام، ويضرب موعدًا ناريًا مع المستضيف منتخب ألمانيا في دور الـ8.

يامال وويليماز ثنائي من ذهب في صفوف منتخب إسبانيا بـ يورو 2024

وتغنى الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، بالثنائي الذهبي للمنتخب الإسباني قائلًا: «تم حسم مكانة إسبانيا في عالم كرة القدم بعد فوزها بخمس بطولات كبرى ثلاث بطولات كأس الأمم الأوروبية، وكأس العالم مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة، ولكن مر 60 عامًا منذ أن هددوا بالمضي قدمًا باستخدام تشكيلة أساسية مع اثنين من الأجنحة القديمة، وكان ذلك عندما فازوا ببطولة أوروبا عام 1964 بفضل المواهب السحرية لأمانسيو وكارلوس لابيترا.

وأضاف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: «عبر الأجيال المتعاقبة، عندما بدأت الجوائز تتدفق، كان لاعبو خط الوسط يقومون بوظيفة مختلفة تعتمد على الاستحواذ على الكرة على خطوط التماس ديفيد سيلفا، وأندريس إنييستا، وماركو أسينسيو، وسيسك فابريجاس من بين آخرين، مع ظهور عرضي للاعبين فرديين مثل بيدرو أو يريمي بينو».

لامين يامال نجم منتخب إسبانيا

وتابع «يويفا»: «في هذه الأيام، ينتمي خط التماس في إسبانيا إلى لامين يامال ونيكو ويليامز، وهما من اللاعبين البارزين في بطولة يورو 2024 حتى الآن».

وواصل: «أصبح الأول أصغر لاعب أساسي في تاريخ بطولة أوروبا، ثم صنع هدفًا لداني كارفاخال ضد كرواتيا ليضيف أصغر تمريرة حاسمة إلى عدده المذهل بالفعل من إنجازاته الرائعة».

وشدد: «تم اختيار الأخير كأفضل لاعب في المباراة التي فازت فيها إسبانيا 1-0 على حاملة اللقب إيطاليا، مما أعطى جيوفاني دي لورينزو أمسية اختبارية، حيث ارتطم بالعارضة بتسديدة مدوية ومذهلة بفضل جرأته وسرعته ومهاراته الفنية».

مباراة إسبانيا وجورجيا

وأكد: «من الصعب القول أن أحدهما أكثر إثارة من الآخر. إن عمر لامين، الذي لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا حتى انتهاء هذه البطولة، يمنحه الأفضلية، في حين أن خلفية ويليامز الدرامية تتفوق بسهولة».

وأكد: «أُجبرت والدته وأبيه على اجتياز الصحراء الكبرى حفاة القدمين، دون طعام أو ماء، في محاولة للوصول إلى إسبانيا. والدته ماريا حامل بأخ نيكو الأكبر، إيناكي».

واختتم: «تفصل بين يامال وويليامز حوالي 70 مترًا عبر الملعب، وعمرهما أربع سنوات، ونادييهما، برشلونة وأتلتيك كلوب. ومع ذلك، تجمعهم الصداقة والجرأة الفطرية والهدف المشترك: الفوز ببطولة أمم أوروبا 2024».

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • ساني يغازل برشلونة بواسطة يامال
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • يورو 2024.. يامال وويليامز ثنائية من ذهب تحلق في سماء أوروبا
  • ألمانيا تستغل لامين يامال للضغط على إسبانيا قبل قمة يورو 2024
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • متفوقًا على بيلينجهام.. لامين يامال يحقق رقمًا تاريخيًا في يورو 2024
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة