بوابة الفجر:
2024-07-01@23:53:53 GMT

عاجل.. تطور مفاجئ بشأن عقوبة محمود كهربا

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد الاعلامي وليد الحديدي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة تسلم الخطابات والقرارات الصادرة عن لجنة التظلمات لإخطار الأندية بها، ومن ضمنها عقوبة كهربا، للنادي الأهلي.

تشكيل ليفربول اليوم.

. محمد صلاح يقود كتيبة الهجوم أمام دارمشتات عاجل.. مرتضي منصور ينهي الجدل بشأن عودته إلى الزمالك

وقال الحديدي في تصريحات عبر بوكس تو بوكس، أن هذه القرارات تصدرها قرار تخفيض عقوبة كهربا من 12 مباراة إلى 6 مباريات والغرامة المالية من مليون جنيه إلى نصف مليون جنيه.

وأضاف: "عقوبة كهربا جاءت وفق ما أكدة المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن اللجنة قررت تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلى إلى الإيقاف ست مباريات فقط، وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة".

وأصدرت لجنة التظلمات العقوبة يوم الخميس الماضي، لكن الاتحاد لم يتسلمها في مواعيد العمل الرسمية، وسلمها اليوم بعد إجازة يومي الجمعة والسبت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مرتضى منصور محمود عبد المنعم كهربا محمود كهربا محمود عبد المنعم مجلس إدارة اتحاد الكرة عقوبة محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم، الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • احذر المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه.. عقوبة نقل وزراعة الأعضاء البشرية بالمخالفة للقانون
  • على غرار كهربا.. الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"